مشاهير

النجم السوري رشيد عسّاف.. وجعبة مليئة بكل جديد!

النجم السوري رشيد عسّاف.. وجعبة ملي...

محتوى مدفوع

بدأ النجم السوري رشيد عساف تصوير دوره في مسلسل "الغريب" أمس الأحد، والعمل من تأليف عبد المجيد حيدر وإخراج محمد زهير رجب، ومن إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني. وكشف رشيد عساف في تصريح خاص لفوشيا أنه يؤدي في العمل شخصية "كمال" الذي يقع ضحية لطمع وجشع الناس، يدخل السجن لمدة عشرين عامًا بسبب ظلم أحد المقربين منه، وبعد خروجه يبدأ حكاية البحث عن حقيقة ظلمه الخفية. ويجد نفسه غريبًا بين أهله. وغريبًا في بلده، وغريبًا عن كل دنياه، لتبدأ من هنا رحلة بحثه عن بداية الحكاية. وأضاف عساف أن العمل اجتماعي مشوِّق، يعرض مواقف وأحداثا متنوعة، يحاول من خلاله أن

بدأ النجم السوري رشيد عساف تصوير دوره في مسلسل "الغريب" أمس الأحد، والعمل من تأليف عبد المجيد حيدر وإخراج محمد زهير رجب، ومن إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني.

وكشف رشيد عساف في تصريح خاص لفوشيا أنه يؤدي في العمل شخصية "كمال" الذي يقع ضحية لطمع وجشع الناس، يدخل السجن لمدة عشرين عامًا بسبب ظلم أحد المقربين منه، وبعد خروجه يبدأ حكاية البحث عن حقيقة ظلمه الخفية. ويجد نفسه غريبًا بين أهله. وغريبًا في بلده، وغريبًا عن كل دنياه، لتبدأ من هنا رحلة بحثه عن بداية الحكاية.

1

وأضاف عساف أن العمل اجتماعي مشوِّق، يعرض مواقف وأحداثا متنوعة، يحاول من خلاله أن ينقل وقع الظلم على الإنسان، وكيفية التحررمنه وإظهار الحقيقة. ليمرّ عبر أحداثه بتطورات كثيرة في شخصيته التي يؤديها.

وحول مشاركته بمسلسل "راس غليص3" أوضح عساف أنه طلب من الشركة المنتجة تأجيل موعد التصوير لتضارب موعد تصويره مع مسلسل "الغريب".

0

وكان عساف قد أنهى منذ مدة تصوير دوره في بطولة مسلسل "أزمة عائلية" للمخرج هشام شربتجي مبينًا لفوشيا أنه يؤدي في العمل شخصية "جهاد" الموظف الذي يعيش مع أسرته بظل الأزمة السورية، ويعاني من ارتداداتها بطريقة كوميدية لطيفة، من خلال تعرضه لمواقف مختلفة في حياته وحياة أسرته خاصة فيما يتعلق منها بأمور المعيشة اليومية، والمعاناة من ارتفاع الأسعار، واختلاف الأمورالتي اعتاد عليها الإنسان السوري قبل الأزمة.

اترك تعليقاً