مشاهير

أمل عرفة تجسد فيه خمسة أدوار.. الصور الأولى من كواليس مسلسل "سايكو"

أمل عرفة تجسد فيه خمسة أدوار.. الصو...

محتوى مدفوع

بدأ فريق عمل مسلسل "سايكو" تصوير المشاهد الأولى للعمل الذي كتبته أمل عرفة بالمشاركة مع زهير قنوع ويخرجه كنان صيدناوي، وتنتجه شركة زوى آرت برودكشن، في منطقة دمر بالعاصمة السورية دمشق.   وبحسب بيان صحفي للمكتب الإعلامي للعمل، فإن المشاهد الأولى ضمت كلا من الفنانين فادي صبيح، نظلي الرواس، طلال مارديني، يحيى بيازي، وروبين عيسى. يشار إلى أن العمل كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعاش في سوريا، تضم حلقاته أحداثًا مشوّقة تم التطرق خلالها إلى تفاصيل حساسة تحمل بعدًا إنسانيًا، ولاتبتعد عما يعانيه السوريون اليوم. وستؤدي خلاله النجمة أمل عرفة خمس شخصيات مختلفة.

بدأ فريق عمل مسلسل "سايكو" تصوير المشاهد الأولى للعمل الذي كتبته أمل عرفة بالمشاركة مع زهير قنوع ويخرجه كنان صيدناوي، وتنتجه شركة زوى آرت برودكشن، في منطقة دمر بالعاصمة السورية دمشق.

 1

وبحسب بيان صحفي للمكتب الإعلامي للعمل، فإن المشاهد الأولى ضمت كلا من الفنانين فادي صبيح، نظلي الرواس، طلال مارديني، يحيى بيازي، وروبين عيسى.

2

يشار إلى أن العمل كوميديا اجتماعية مستوحاة من الواقع المعاش في سوريا، تضم حلقاته أحداثًا مشوّقة تم التطرق خلالها إلى تفاصيل حساسة تحمل بعدًا إنسانيًا، ولاتبتعد عما يعانيه السوريون اليوم.

وستؤدي خلاله النجمة أمل عرفة خمس شخصيات مختلفة.

3

0

اترك تعليقاً