ليدي غاغا تعترف: أنا مريضة نفسيًا..!
ليدي غاغا تعترف: أنا مريضة نفسيًا..!ليدي غاغا تعترف: أنا مريضة نفسيًا..!

ليدي غاغا تعترف: أنا مريضة نفسيًا..!

خبر نزل كالصاعقة على جمهور ليدي غاغا، حين اعترفت ملكة البوب الأمريكي أنها تعاني من مرض نفسي أنهكها لسنوات طويلة.

وكانت غاغا، صاحبة الأغنية الشهيرة "بوكر فيس"، في زيارة مفاجئة لمركز "فورني علي"، وهو مركز متخصص في مساعدة الشباب المثليين في هارلم، كجزء من حملة #ShareKindness (أو "شارك اللطف")، عندما قررت أخيرًا البوح بالسر، الذي احتفظت به لنفسها لسنوات، أمام كاميرات برنامج "توداي شو" .

وقالت النجمة البالغة من العمر 30 عامًا: "لقد أخبرت الجميع اليوم أنني أعاني من اضطرابات نفسية، خلفتها صدمة عنيفة تعرضّت لها. لكنني لم أخبر أحدا من قبل، وهذا كل شيء. ولكن المعاملة اللطيفة التي تعامل بها الأطباء معي إضافة إلى عائلتي وأصدقائي أنقذت حياتي".

وأضافت غاغا، أن هذا السر أثقل كاهلها لفترة طويلة منذ أن كان عمرها 19 سنة، حين تعرضت لحادث اغتصاب لكنها بفضل شخصيتها القوية استطاعت أن تعيش حياتها وتتغلب على ألم التجربة.

وقالت: "لقد بحثت في كل مكان عن سبل لمساعدتي في تخطي الأزمة، لكنني وجدت أخيرًا أن الحل هو في المعاملة اللطيفة من الأشخاص حولي".

كما أكدت النجمة للمراهقين النزلاء في المركز أنها تعاني كل يوم من أثر الأزمة النفسية، وأنها تستعين بحصص اليوغا للاسترخاء والتأمل، وذلك في محاولة لمساعدتهم على تخطي النبذ الاجتماعي، الذي يعانون منه بشكل يومي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com