مشاهير

صبري فواز يكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعماله الفنية

صبري فواز يكشف لـ"فوشيا" عن آخر أعم...

كشف الفنان المصري، صبري فواز، عن آخر أعماله الفنية، إذ يشارك في مسلسل جديد باسم " الحصان الأسود"، تأليف محمد سليمان، وإخراج أحمد خالد، ومن إنتاج صادق الصباح، وبطولة أحمد السقا، ومجموعه كبيرة من النجوم، مثل ياسمين صبري ومحمد فراج وأحمد العوضي. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في ندوة "أسبوع العنف في سينما المرأة"، إنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد "جواب اعتقال" مع الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أن توقيت عرضه، أمر يخص شركة الإنتاج، وليس لأي شخص دخل في ذلك. ومن جانب آخر، أشار فواز، إلى أن المشكلات التي تواجه المرأة واحدة في جميع دول العالم،

كشف الفنان المصري، صبري فواز، عن آخر أعماله الفنية، إذ يشارك في مسلسل جديد باسم " الحصان الأسود"، تأليف محمد سليمان، وإخراج أحمد خالد، ومن إنتاج صادق الصباح، وبطولة أحمد السقا، ومجموعه كبيرة من النجوم، مثل ياسمين صبري ومحمد فراج وأحمد العوضي.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال مشاركته في ندوة "أسبوع العنف في سينما المرأة"، إنه انتهى من تصوير فيلمه الجديد "جواب اعتقال" مع الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أن توقيت عرضه، أمر يخص شركة الإنتاج، وليس لأي شخص دخل في ذلك.

ومن جانب آخر، أشار فواز، إلى أن المشكلات التي تواجه المرأة واحدة في جميع دول العالم، بسبب سيطرة بعض الأفكار المتخلفة على عقول المجتمع، موضحًا أن الضغوط الاقتصادية، تجبر المرأة في بعض الأحيان على ممارسة أعمال ليست من اختصاصها، ولم تكن مؤهلة لها.

اترك تعليقاً