مشاهير

أحمد عز.. هل غادر مصر؟

أحمد عز.. هل غادر مصر؟

انتشرت مساء أمس، الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن سفر الفنان المصري أحمد عز إلى خارج البلاد، قبل جلسة الحُكم الأخيرة التي يجب أن يحضرها للاستئناف على حكم حبسه 3 سنوات بتهمة سب وقذف والدة توأمه الفنانة المصرية زينة. وغذّت هذه الشائعات الأنباء التي أكدت توقف تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، إضافة إلى الموقف المُحرج الذي سيتعرض له الفنان في الجلسة، والتي تستلزم وجوده بنفسه في المحكمة، والاستماع إلى الحكم، وهو ما يعني إمكانية حبسه في نفس اللحظة إذا أيدت المحكمة الحكم الأول بحبسه. وقد علم "فوشيا"، من مصدر مقرّب من النجم المصري، أنه لم يسافر حتى الآن، وأنه مازال

انتشرت مساء أمس، الأربعاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن سفر الفنان المصري أحمد عز إلى خارج البلاد، قبل جلسة الحُكم الأخيرة التي يجب أن يحضرها للاستئناف على حكم حبسه 3 سنوات بتهمة سب وقذف والدة توأمه الفنانة المصرية زينة.

وغذّت هذه الشائعات الأنباء التي أكدت توقف تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، إضافة إلى الموقف المُحرج الذي سيتعرض له الفنان في الجلسة، والتي تستلزم وجوده بنفسه في المحكمة، والاستماع إلى الحكم، وهو ما يعني إمكانية حبسه في نفس اللحظة إذا أيدت المحكمة الحكم الأول بحبسه.

وقد علم "فوشيا"، من مصدر مقرّب من النجم المصري، أنه لم يسافر حتى الآن، وأنه مازال بالقاهرة.

وأكد المصدر خبر توقّف تصوير الفيلم حاليا، ولكن بسبب تغيير بعض الديكورات، وليس بسبب سفر بطله إلى الخارج.

وكان محامي الفنانة زينة قد تقدم بطلب للنائب العام لمنع أحمد عز من السفر، قبل صدور حكم نهائي بات في القضية، وهو الطلب الذي لم يُبت فيه حتى الآن.

اترك تعليقاً