مشاهير

أحمد فلوكس يعود للشاشة بمسلسلين جديدين

أحمد فلوكس يعود للشاشة بمسلسلين جدي...

قال الفنان المصري أحمد فلوكس، إنه سيعود للظهور على الشاشة عبر مسلسلين جديدين، سيعرضان في شهر يناير/ كانون الثاني القادم. وأضاف فلوكس في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هامش مشاركته في حفل العيد القومي الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أن المسلسلين هما "الدخول في الممنوع"، و"الأب الروحي"، معربا عن أمله في أن ينالا إعجاب الجمهور. وفي سياق آخر، قال فلوكس إنه لن ينصح ابنه بدخول المجال الفني، لأنه مليء بالصعوبات، لافتًا إلى أنه رفض نصيحة والده الفنان فاروق فلوكس، وأصر على أن يكون ممثلاً، لعشقه هذه المهنة، وشعوره بأنه موهوب. وكانت سفارة الإمارات بالقاهرة، قد اقامت احتفالاً بمناسبة العيد الوطنى

قال الفنان المصري أحمد فلوكس، إنه سيعود للظهور على الشاشة عبر مسلسلين جديدين، سيعرضان في شهر يناير/ كانون الثاني القادم.

وأضاف فلوكس في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هامش مشاركته في حفل العيد القومي الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أن المسلسلين هما "الدخول في الممنوع"، و"الأب الروحي"، معربا عن أمله في أن ينالا إعجاب الجمهور.

وفي سياق آخر، قال فلوكس إنه لن ينصح ابنه بدخول المجال الفني، لأنه مليء بالصعوبات، لافتًا إلى أنه رفض نصيحة والده الفنان فاروق فلوكس، وأصر على أن يكون ممثلاً، لعشقه هذه المهنة، وشعوره بأنه موهوب.

وكانت سفارة الإمارات بالقاهرة، قد اقامت احتفالاً بمناسبة العيد الوطنى الـ45 للدولة بأحد فنادق القاهرة، بحضور كوكبة من نجوم المجتمع المصري.

اترك تعليقاً