مشاهير

ياسمين صبري تدخل منافسة دراما رمضان بـ"الحصان الأسود"

ياسمين صبري تدخل منافسة دراما رمضان...

كشفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، عن آخر أعمالها الفنية، بعد تألقها في مسلسل "الأسطورة"، الذي عرض خلال دراما رمضان الماضي. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل العيد الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، إنها تستعد لتصوير مسلسل جديد يعرض في رمضان 2017، بعنوان "الحصان الأسود" مع النجم الكبير أحمد السقا. وأضافت صبري، أن دورها في هذا المسلسل مختلف تماما عن الدور الذي قدمته في "الأسطورة"، إذ تجسد شخصية فتاة ناجحة وطموحة وذكية، متوقعة أن ينال إعجاب الجمهور. وكانت سفارة الإمارات بالقاهرة، قد أقامت احتفالاً بمناسبة العيد الوطنى الـ45 للدولة بأحد فنادق القاهرة، بحضور كوكبة من

كشفت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، عن آخر أعمالها الفنية، بعد تألقها في مسلسل "الأسطورة"، الذي عرض خلال دراما رمضان الماضي.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا"، على هامش مشاركتها في حفل العيد الوطني الـ45 لدولة الإمارات العربية المتحدة، إنها تستعد لتصوير مسلسل جديد يعرض في رمضان 2017، بعنوان "الحصان الأسود" مع النجم الكبير أحمد السقا.

وأضافت صبري، أن دورها في هذا المسلسل مختلف تماما عن الدور الذي قدمته في "الأسطورة"، إذ تجسد شخصية فتاة ناجحة وطموحة وذكية، متوقعة أن ينال إعجاب الجمهور.

وكانت سفارة الإمارات بالقاهرة، قد أقامت احتفالاً بمناسبة العيد الوطنى الـ45 للدولة بأحد فنادق القاهرة، بحضور كوكبة من نجوم المجتمع المصري.

اترك تعليقاً