حب عابر للحدود.. فنانون يكسرون قاعدة “بنت البلد أَوْلى”..!

حب عابر للحدود.. فنانون يكسرون قاعدة “بنت البلد أَوْلى”..!

رحاب درويش

حرص عدد كبير من النجوم على الزواج من خارج أوطانهم، رافضين مقولة “بنت البلد أولى”.

آخر هؤلاء النجوم هو الفنان المصري عمرو يوسف الذي أعلن مؤخرا عقد قرانه على الفنانة السورية كنده علوش، ومن قبله أعلن الممثل التركي مراد يلدريم عن ارتباطه بملكة جمال المغرب إيمان الباني.

ويلعب كيوبيد دورا كبيرا في ارتباط النجوم بفتيات من خارج أوطانهم، إذ استطعن هؤلاء “البعيدات” خطف قلوب هؤلاء النجوم، وهو ما لم تستطع “بنات البلد” القريبات فعله.

وهنا عدد من أبرز الفنانين الذين فضّلوا الزواج من خارج أوطانهم.

عمرو يوسف وكنده علوش: بشكل مفاجىء أعلن الممثل المصري عمرو يوسف عقد قرانه من الممثلة السورية كنده علوش.

ومن المنتظر أن يقيما حفل زفاف في مطلع العام المقبل، بحضور نخبة من النجوم، ولكنهما لم يستقرا على مكان الحفل.

ومن المعروف أن كنده علوش سبق لها الزواج من السيناريست فارس الذهبي، وهو الزواج الذي انتهى بالطلاق، في حين لم يسبق لعمرو الزواج، وإن كان ارتبط لفترة بالخطوبة من الممثلة مي نور الشريف، ابنة الفنان الكبير الراحل نور الشريف، وهي الخطوبة التي تم فسخها دون ذكر الأسباب.

1

مراد يلدريم وإيمان الباني: ارتبط الفنان التركي مراد يلدريم، الشهير بـ”أمير”، من ملكة جمال المغرب لعام 2006 إيمان الباني، التي تقدم لطلب يدها لعريسها رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان نفسه.

يشار إلى أن مراد يلدريم سبق له الزواج من الممثلة التركية بورشين تيرزي أولو، ولكنهما انفصلا عام 2014، أما ملكة جمال المغرب فلم يسبق لها الزواج.

2

أحمد رزق وأحلام: تزوج الممثل المصري أحمد رزق من فتاة مغربية تدعى أحلام، وأنجب منها 3 أولاد، هم حمزة وعمر ويحيى.

ولم يسبق لأحمد رزق الزواج قبلها، لكنه ارتبط بخطوبة مع الممثلة المصرية حنان مطاوع، قبل أن يتم فسخها دون ذكر الأسباب.

3

محمد رجب وغدير: تزوج الممثل المصري محمد رجب من فتاة سعودية تدعى غدير، التي أنجب منها ابنه يوسف، قبل أن تنتهي علاقتهما بالطلاق بعد 5 سنوات من الزواج.

4

خالد يوسف وشاليمار الشربتلي: رغم أنه عمل مع جميلات السينما المصرية، إلا أن المخرج المصري خالد يوسف فضّل الزواج من الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي.

5

حسين فهمي ورنا القصيبي: لم يكتف الممثل المصري حسين فهمي بالزواج من مصريات، ومنهن الممثلتان ميرفت أمين ولقاء سويدان، بل تزوج أيضا من المليارديرة السعودية وسيدة الأعمال رنا القصيبي، قبل أن ينفصل عنها بعد عامين من الزواج.

6

مصطفى فهمي: تزوج الممثل المصري مصطفى فهمي في بداية حياته من سيدة إيطالية أنجب منها طفلين، قبل أن ينتهي زواجهما بالطلاق بعد ذلك.

ومن المعروف أن مصطفى فهمي تزوج فيما بعد من الممثلة رانيا فريد شوقي، ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، ولكنهما انفصلا أيضا.

7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com