مشاهير

أحمد سعد يتجاهل أزمة المسجد

أحمد سعد يتجاهل أزمة المسجد

تجاهل المطرب المصري أحمد سعد الأزمة التي تسبّب بها فجر الثلاثاء، داخل أحد المساجد، وقام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة له، بدا خلالها سعيدا ومبتسما، وعلّق عليها قائلا "صباح الخير.. وحشتوني"، فردّ عليه عدد من متابعيه متمنين له صباحا جميلا. وكان أحمد سعد قد قام أمس بنشر فيديو وصور له من داخل أحد المساجد، أثناء أذان الفجر، دون مراعاة لحرمة هذا المكان المقدّس. وشنّ الكثيرون من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هجوما حادا على سعد، بعد نشر الفيديو بسبب تجاهله الأذان والمصلين من حوله وكذلك عدم مراعاة قدسية الصلاة. ولم يرد المطرب، الذي انفصل مؤخرا

تجاهل المطرب المصري أحمد سعد الأزمة التي تسبّب بها فجر الثلاثاء، داخل أحد المساجد، وقام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة جديدة له، بدا خلالها سعيدا ومبتسما، وعلّق عليها قائلا "صباح الخير.. وحشتوني"، فردّ عليه عدد من متابعيه متمنين له صباحا جميلا.

Untitled

وكان أحمد سعد قد قام أمس بنشر فيديو وصور له من داخل أحد المساجد، أثناء أذان الفجر، دون مراعاة لحرمة هذا المكان المقدّس.

وشنّ الكثيرون من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك هجوما حادا على سعد، بعد نشر الفيديو بسبب تجاهله الأذان والمصلين من حوله وكذلك عدم مراعاة قدسية الصلاة.

ولم يرد المطرب، الذي انفصل مؤخرا عن خطيبته ريم البارودي، على هذا الهجوم ولاذ بالصمت.

تعليقات

مقالات ذات صلة