لماذا تعتبر نجمة بوليوود سوشميتا سين أيقونة لكل امرأة؟

لماذا تعتبر نجمة بوليوود سوشميتا سين أيقونة لكل امرأة؟

ياسمين عماد

استحقت نجمة بوليوود سوشميتا سين أن تكون أيقونة لكل سيدة، فهي، وبحسب تجربتها الفنية والحياتية، المرأة التي تعرف نفسها جيدًا، ولا تخشى من أي شيء.

وبمناسبة عيد ميلادها الـ41، دعونا نتعرف على الأساليب التي تتبعها النجمة الهندية للمحافظة على نجاحها وتألقها؟

ففي حين أن معظم النساء يخضعن لمعايير وأدوار الجنسين المحددة، تعيش سوشميتا حياتها بثقة، تجعلك تعتقدين أنه لا وجود لمثل هذه الأدوار المحددة، فهي تعيش حياتها وفقًا لمبادئها وشخصيتها، ما ينعكس على جميع جوانب حياتها.

ولطالما دافعت ملكة جمال العالم، التي أصبحت إحدى نجمات بوليوود عن خيارتها غير التقليدية في الحياة، بدءًا من مرافقة رجل دون زواج، في الوقت الذي كان ذلك الأمر غير مقبول، وانتهاء بتبني طفلة حيث ظلت غير متزوجة حتى بلغت سن الـ25، ما جعل سوشميتا مصدرًا للإلهام والتمكين.

وتتحدث ملكة جمال الكون السابقة عن الرجال في حياتها، وعن الأمومة وخططها بطريقة محببة، فهي ليست بحاجة لإخفاء الحقائق حول علاقاتها.

وتقول إنها أحبت نفسها، ولم تستسلم لليأس بشأن الحب، وسارت في حياتها وفقًا لخططها بعيدًا عن العقبات التي قابلتها في طريقها.

لقد أرادت أن تصبح أما، واكتشفت أنها لا تحتاج لرجل من أجل تحقيق حلمها.

وعلى الرغم من مرورها بعدد من العلاقات الفاشلة، لم تستسلم ولم تهجر الحب، وها هي على استعداد للزواج في عمر الأربعين، في حال وجدت الرجل المناسب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com