فوشيا جديد فوشيا

أمريكيات فزّن بقلوب أمراء وملوك من حول العالم

كيندرا سبيرز: حازت عارضة الأزياء الأمريكية كيندرا سبيرز على قلب الأمير رحيم، الابن الأكبر لآغا خان، الزعيم الروحي للإسماعيليين في العالم. ويطلق عليها لقب سيندي الصغيرة لشبهها بالعارضة العالمية سيندي كروفورد.

والأمير رحيم سار على درب أسلافه، فوالده تزوج من العارضة البريطانية سالي كروكر وجده من الممثله ريتا هايورث وجده الأكبر الذي جعل ملكة جمال فرنسا زوجة رابعة له !

ماري شانتال ميلر: كانت الفتاة الأمريكية ابنة الـ 16 عاما تدرس تاريخ الفن وتعشق الخيول عندما تعرفت بالصدفة على ولي عهد اليونان الأمير بافلوس. جمعهما صديق مشترك فوقعت في غرامه من اللحظة الأولى لتصبح أميرة إلى جانبه.

واليس سيمبسون: سيدة المجتمع الأمريكية البارزة. تسبب حب ولي عهد بريطانيا لها بتخليه عن العرش من أجل الزواج بها. رغم اتهام الجميع لها برغبتها الدفينة بالسيطرة على عرش بريطانيا، لكن الأمير تزوجها وانتقل معها للعيش في فرنسا بعيدا عن العائلة الملكية بسبب أنها كانت تزوجت وطلقت قبله 3 رجال.

غريس كيلي: ولدت في فيلادلفيا، وامتهنت التمثيل. تعرفت على أمير موناكو رينير أثناء تصوير أحد أفلامها. تبادل الرسائل معها قبل أن يقع في غرامها ويتزوجها بحفل زفاف يوصف بالأسطوري.

ليزا حلبي: تخرجت من جامعة برنستون اختصاص الزراعة قبل أن يقع في غرامها الملك حسين الراحل. أصبحت الملكة نور العام 1978، وحازت على حب الشعب الأردني بسبب وفائها وحبها لزوجها الملك.

ريتا هيوارث: الممثلة الأمريكية الشهيرة. تعرفت على زوجها الأمير علي سلمان آغا خان في حفل بالريفييرا الفرنسية، فتخلت عن هوليود. إلا أن الممثلة الحسناء عادت للشاشة بعد انجاب ابنتها وانهيار زواجها.

أخر الأخبار على فوشيا