الفنان العراقي همام يعود هاويًا في “أراب آيدول”

الفنان العراقي همام يعود هاويًا في “أراب آيدول”

آندريه داغر

كل من تابع حلقة هذا الأسبوع من برنامج “أراب آيدول” عبر شاشة الـ mbc لاحظ مرور الفنان العراقي همام ولكن ليس كضيف، لا بل كمشترك وهاو يقف أمام لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري، ونانسي عجرم، وأحلام، وحسن الشافعي، وتبارى بأغنية “أقول وقد ناحت بقربي حمامة” للفنان ناظم الغزالي، وهي من شعر أبي فراس الحمداني.

همام فنان محترف ولديه أرشيف غنائي كبير من الأغنيات الخاصة حاز على المرتبة الأولى من برنامج المواهب “ستار كلوب” الذي تم تقديم موسم واحد منه عبر شاشة الجديد اللبنانية من سنوات طويلة.

CxAUJCjXUAASxAD

قدم أول ألبوماته الغنائية بعنوان “همام” وكان من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وهو من مواليد مدينة بغداد العراقية والحاصل على ديبلوم موسيقى من معهد الدراسات الموسيقيه في العراق، بدأ مسيرتة الفنية من العراق حيث كان عضوًا في فرقة “بابل” للتراث العراقي من بعدها انضم إلى فرقة “ألف ليلة وليلة”.

انضم الفنان همام إلى شركة المولى بروداكش في شهر مارس من العام 2016 وتولى الأستاذ سمير المولى إدارة أعماله، ومن أبرز أغنياته “قلبي وقلبك،بدب قلك، ذكرني، ما عرفتيني، ألبوم من التراث العراقي، أنت جزائري، بدي قلك شو اشتقتلك، ليلة ويوم، آه بحبك، أتحداك، أجمل كلام الحب، خليني بقلبك، ضميني”.

همام تقدم مؤخرًا إلى برنامج “أراب آيدول” وتأهل للمرحلة الثانية، من موقع فوشيا نتمنى له كل التوفيق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com