مشاهير

تايلور سويفت تتألق بفستان شفاف في حفل CMA Awards

تايلور سويفت تتألق بفستان شفاف في ح...

محتوى مدفوع

ظهرت النجمة، تايلور سويفت، بطلة جريئة ومتألقة خلال مشاركتها ليلة أمس في الحفل الخاص بتكريم فنانين الموسيقى الريفية CMA Awards، ولفتت الأنظار إليها بشدة بفضل ذلك الفستان الشفاف الذي حرصت على ارتدائه خلال تلك الاحتفالية.    وبعد 3 أعوام من الغياب، تم منح سويفت الجائزة الأكبر في الاحتفالية، وهي جائزة "فنانة العام". ويقال إن سويفت أرادت من وراء ظهورها بذلك الفستان الشفاف أن تفند كل الشائعات التي طالتها الفترة الأخيرة بخصوص حملها، حيث ظهرت بطنها مسطحة تماماً، وتم تزويد الفستان بفتحة من أسفل، وهو من تصميم جوليان ماكدونالد. وأكملت سويفت، 26 عاماً، طلتها المتميزة في ذلك الحفل بخصل شعرها الشقراء

ظهرت النجمة، تايلور سويفت، بطلة جريئة ومتألقة خلال مشاركتها ليلة أمس في الحفل الخاص بتكريم فنانين الموسيقى الريفية CMA Awards، ولفتت الأنظار إليها بشدة بفضل ذلك الفستان الشفاف الذي حرصت على ارتدائه خلال تلك الاحتفالية.

  تايلور سويفت.jpg3

وبعد 3 أعوام من الغياب، تم منح سويفت الجائزة الأكبر في الاحتفالية، وهي جائزة "فنانة العام". ويقال إن سويفت أرادت من وراء ظهورها بذلك الفستان الشفاف أن تفند كل الشائعات التي طالتها الفترة الأخيرة بخصوص حملها، حيث ظهرت بطنها مسطحة تماماً، وتم تزويد الفستان بفتحة من أسفل، وهو من تصميم جوليان ماكدونالد.

تايلور سويفت

وأكملت سويفت، 26 عاماً، طلتها المتميزة في ذلك الحفل بخصل شعرها الشقراء المتدلية على كتفيها إلى جانب تميز ماكياجها الذي أبرزته بلون أحمر الشفاه الفاتح.

تعليقات

مقالات ذات صلة