مشاهير

من هم ضيوف عرض أزياء فيكتوريا سيكريت 2016 في باريس؟

من هم ضيوف عرض أزياء فيكتوريا سيكري...

محتوى مدفوع

تم الإعلان رسميا عن أسماء الفنانين الذين سيحضرون عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الأسطوري لهذا العام في باريس، وهم المغنية ليدي غاغا، ذا ويكند وبرونو مارس. وكشفت "فيكتوريا سيكريت" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عن أسماء الفنانين الثلاثة، الذين من المقرر استضافتهم بمناسبة عرض أزيائها الذي ينتظره الجميع في شهر نوفمبر الجاري بالقصر الكبير Grand Palais في العاصمة الفرنسية. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء النجمة المثيرة للجدل "ليدي غاغا" لحضور عرض أزياء فيكتوريا سيكريت. أما بالنسبة لـ "ذا ويكند" فسيقدم وصلة غنائية للمرة الثانية خلال العرض، لكن هذه المرة إلى جانب حبيبته عارضة الأزياء بيلا حديد.

تم الإعلان رسميا عن أسماء الفنانين الذين سيحضرون عرض أزياء فيكتوريا سيكريت الأسطوري لهذا العام في باريس، وهم المغنية ليدي غاغا، ذا ويكند وبرونو مارس.

وكشفت "فيكتوريا سيكريت" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عن أسماء الفنانين الثلاثة، الذين من المقرر استضافتهم بمناسبة عرض أزيائها الذي ينتظره الجميع في شهر نوفمبر الجاري بالقصر الكبير Grand Palais في العاصمة الفرنسية.

Capture d’écran 2016-11-03 à 08.25.00

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء النجمة المثيرة للجدل "ليدي غاغا" لحضور عرض أزياء فيكتوريا سيكريت.

أما بالنسبة لـ "ذا ويكند" فسيقدم وصلة غنائية للمرة الثانية خلال العرض، لكن هذه المرة إلى جانب حبيبته عارضة الأزياء بيلا حديد. فيما كان برونو مارس ضيف شرف الماركة الشهيرة عام 2012.

ويتميز هذا الثلاثي بالأناقة والجرأة الصادمة أحيانا، كما أن كل واحد منهم أصدر مؤخرا ألبوما جديدا. ومن المتوقع أن يشعل حضورهم أرجاء مدينة الأنوار، باريس.

تعليقات

مقالات ذات صلة