مشاهير

مذكرات يسرا اللوزي مع "اللبلابي"

مذكرات يسرا اللوزي مع "اللبلابي"

نشرت الممثلة المصرية يسرا اللوزي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة طريفة لها أثناء تناولها أكلة اللبلابي التونسية الشهيرة، على هامش مشاركتها في الدورة الـ27 من مهرجان "أيام قرطاج السينمائية"، المقام في الفترة من 28 أكتوبر إلى 5 نوفمبر الجاري.  بدت "يسرا" في هذه الإطلالة مبتسمة وسعيدة، دون وضع أي منتجات تجميل على بشرتها، وعلّقت على الصورة قائلة "مذكرات ممثلة مصرية مع اللبلابي". وتلقت الفنانة من متابعيها العديد من التعليقات التي تعبر عن إعجابهم بجمالها الطبيعي، كما تمنى لها كثيرون مواصلة نجاحها على المستوى الفني. كانت يسرا اللوزي قد أشادت بالأكلات التونسية، أثناء وجودها في تونس، ونشرت صورة

نشرت الممثلة المصرية يسرا اللوزي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة طريفة لها أثناء تناولها أكلة اللبلابي التونسية الشهيرة، على هامش مشاركتها في الدورة الـ27 من مهرجان "أيام قرطاج السينمائية"، المقام في الفترة من 28 أكتوبر إلى 5 نوفمبر الجاري.

4

 بدت "يسرا" في هذه الإطلالة مبتسمة وسعيدة، دون وضع أي منتجات تجميل على بشرتها، وعلّقت على الصورة قائلة "مذكرات ممثلة مصرية مع اللبلابي".

وتلقت الفنانة من متابعيها العديد من التعليقات التي تعبر عن إعجابهم بجمالها الطبيعي، كما تمنى لها كثيرون مواصلة نجاحها على المستوى الفني.

كانت يسرا اللوزي قد أشادت بالأكلات التونسية، أثناء وجودها في تونس، ونشرت صورة لها أثناء تناولها لإحدى الأكلات التونسية، وعلقت عليها قائلة: "ما أطيب الأكل التونسي الأصيل، وشكر خاص للصديقة سهير بن سعد على حسن الضيافة، وشكرًا إنك عرفتيني على صديقتي الجديدة اللي اسمها "لبلابي"، ودي أجمد أكلة تونسية بالنسبة لي حتى الآن".

اترك تعليقاً