حسناء أمريكية لها ثقة كبيرة بخطيبها المليونير اللعوب والسر!
حسناء أمريكية لها ثقة كبيرة بخطيبها المليونير اللعوب والسر!حسناء أمريكية لها ثقة كبيرة بخطيبها المليونير اللعوب والسر!

حسناء أمريكية لها ثقة كبيرة بخطيبها المليونير اللعوب والسر!

جوليان نيكول حسناء أمريكية تبلغ من العمر 26 سنة ومخطوبة لرجل أعمال لعوب يملك ثروة ضخمة ويطلق عليه "ملك الإنستغرام" والذي تشاهد صوره يوميا وهو في أحضان حسناوات عاريات على شبكات التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة.


قد يظن البعض أن تلك الصور يمكن أن تؤدي إلى فسخ الخطوبة لكن على العكس، تقول نيكول إن هذه الصور بالذات هي التي تجعلها تثق ثقة عمياء بخطيبها البالغ من العمر 43 سنة.
وحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية يشاهد الملايين من الأمريكين وغيرهم صور توني توتوني وهو مرتمي في أحضان حسنوات شبه عاريات على شبكات التواصل الاجتماعي، أو خلال حفلات تنشر في الصحف والمجلات المحلية، أو في يخته الضخم البالغة قيمته نحو 4 ملايين دولار أو في سياراته الفارهة.


ونقلت عن نيكول قولها: "أنا لدي ثقة كبير في خطيبي وأعطيه كل الدعم لأنه سيكون زوجي قريبا.. أنا أراه يوميا مع النساء وهذا ما يزيد ثقتي به".
وأضافت نيكول وهي من مدينة لوس أنجلوس: "أنا أدرك أن معظم النساء لا يمكنهم تقبل مثل هذا الوضع لكني نجحت في التاقلم معه.. أنا في الحقيقة أشعر بالغيرة لكني هذا الوضع الذي يغضب الكثير من النساء لا يغضبني.. كنا نتجادل أحيانا بعد أن اتلقى صور من صديقاتي تظهر خطيبي وهو في أحضان نساء عاريات، وكنت أذهب الى منزله غاضبة وأجد بعض النساء مختبئات في الحمٌام.. لكننا لم نعد نتجادل".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com