فوشيا جديد فوشيا

إطلالة رومانسية مثيرة لماريا كاري من دون ملابس داخلية!!

من الواضح أن المغنية الأمريكية ماريا كاري تعيش هذه الأيام أجمل اللحظات الرومانسية مع خطيبها المليونير جيمس باكر في جزيرة ميكونونس وهذا ما انعكس على إطلالتها المثيرة التي تألقت بها أثناء رحلتها مع عائلتها على متن أحد اليخوت الفاخرة.

ماريا، البالغة من العمر 46 عاما، رصدتها كاميرات الصحافة، الجمعة الماضية، وهي ترتدي فستانا شفافا أبيض اللون مع فتحة صدر عميقة أظهرت مفاتن جسمها، والمفاجأة أنه تبين أن النجمة لم تكن ترتدي ملابس داخلية ويمكن رؤية ذلك بوضوح من خلال الصور الحصرية التي نشرتها ميل أونلاين.

كما أسدلت ماريا خصلات شعرها الذهبية على كتفيها واستخدمت مجموعة من الأكسسوارات الذهبية كزوج الأقراط الغجرية كبيرة الحجم والمزينة بأحجار الزمرد الخضراء في حين زينت معصميها بعدد لا يحصى من الأساور الفضية بالإضافة إلى الخواتم الذهبية مختلفة الأحجام. كما ارتدت ماريا زوجاً من النظارات الشمسية كبيرة الحجم واستكملت إطلالتها الرائعة بمكياج نهاري خفيف جعلها تبدو وكأنها عروس في يوم زفافها، لكن إطلالتها بالطبع "لن تكون بفخامة إطلالة يوم عرسها"، حسبما علقت ديلي ميل.

وتستمتع ماريا حالياً بأجواء يونانية رومانسية في جزيرة ميكونونس مع خطيبها جيمس وطفليها التوأم مونرو وموروكان اللذين رزقت بهما من زوجها السابق نيك كانون. ووسط الشائعات التي ادعت بأن ماريا قد ألغت زفافها الذي كان مقرراً خلال صيف 2016، أكدت ماريا لصحيفة "إي نيوز" بأن هذه الأخبار كاذبة وأن الاستعدادات لا تزال مستمرة على قدم وساق إلا أن "الأمر يتطلب وقتاً أطول لإتمام التحضيرات...بما في ذلك فستان الزفاف"، على حدّ قولها.

أخر الأخبار على فوشيا