ميريام فارس.. مميزة بإطلالاتها كما إبداعاتها الفنية
ميريام فارس.. مميزة بإطلالاتها كما إبداعاتها الفنيةميريام فارس.. مميزة بإطلالاتها كما إبداعاتها الفنية

ميريام فارس.. مميزة بإطلالاتها كما إبداعاتها الفنية

لا تفضّل الفنانة اللبنانية ميريام فارس التغير كثيراً في إطلالاتها. فرغم أنها تتبع خطوط الموضة في كل ما له علاقة بالأزياء والمكياج، لكننا لا نرى ذلك التجدّد في تسريحات شعرها كما باقي الفنانات.

إذ تطل النجمة اللبنانية بستايل عفوي مليء بالحيوية بشعرها الجميل ذي الطبيعة المجعّدة منذ أن بدأت الغناء قبل سنوات. والذي يمنحها ستايلاً فريداً من نوعه بين زميلاتها، ويزيد من تميّزها الذي حققته على صعيد الغناء والرقص حتى عشقها المسرح وتوّجها ملكةً عليه.

لكن قبل أيام قليلة، نشرت ميريام في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من إحدى الحفلات التي أحيتها. تلك الصورة لفتت الأنظار بسبب تسريحة شعرها المختلفة والتي بدت فيها غايةً في الجمال.

فقد جمعت ميريام شعرها إلى الخلف في موديل أشبه بالشينيون لكنه منخفض وليس عالياً. بدت تسريحتها ناعمة وبعيدة عن التسريحات المبالغ فيها، وفي الوقت نفسه غيّرت إطلالة ميريام كلياً.

ومع أن غالبية صور ميريام تعتمد فيها على تسريحة الشعر الحرّ، مع الخصل المجعدة. إلا أنها تجرأت قبل سنوات وأطلت بلوك مختلف أشرف عليه مصفف الشعر جو رعد. يومها جمع شعرها إلى الخلف بتسريحة تشبه الكعكة. وفي جميع الحالات بدت جميلةً ناعمة ومميزة كما هي دوماً..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com