مشاهير

بيكهام وزوجته يبيعان قصر جنوب فرنسا بخسارة 4 ملايين استرليني

قرر ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، أن يعرضا قصرهما الفخم المقام على مساحة قدرها 200 فدان بجنوب فرنسا للبيع. واتخذ الزوجان ذلك القرار لقلة ذهابهما إلى ذلك القصر، الذي يوجد في منطقة كوت دازور. ونوهت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن نجم الكرة الانجليزي الشهير وزوجته أدرجا القصر الفخم للبيع بمبلغ قدره 2.4 مليون استرليني. وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن عملية البيع هذه جاءت بعدما أنفقت فيكتوريا حوالي 5 ملايين استرليني على أعمال تجديد القصر الذي يعود تاريخ إنشائه للقرن التاسع عشر بما يتوافق مع ذوقها المواكب لأحدث صيحات الموضة والحداثة. ومن الجدير ذكره أن الزوجين سبق لهما شراء ذلك القصر،

قرر ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، أن يعرضا قصرهما الفخم المقام على مساحة قدرها 200 فدان بجنوب فرنسا للبيع. واتخذ الزوجان ذلك القرار لقلة ذهابهما إلى ذلك القصر، الذي يوجد في منطقة كوت دازور.

قصر بيكهام بجنوب فرنسا.jpg1

ونوهت تقارير صحافية بهذا الخصوص إلى أن نجم الكرة الانجليزي الشهير وزوجته أدرجا القصر الفخم للبيع بمبلغ قدره 2.4 مليون استرليني.

قصر بيكهام بجنوب فرنسا.jpg.

وذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن عملية البيع هذه جاءت بعدما أنفقت فيكتوريا حوالي 5 ملايين استرليني على أعمال تجديد القصر الذي يعود تاريخ إنشائه للقرن التاسع عشر بما يتوافق مع ذوقها المواكب لأحدث صيحات الموضة والحداثة.

قصر بيكهام بجنوب فرنسا

ومن الجدير ذكره أن الزوجين سبق لهما شراء ذلك القصر، المكون من 6 غرف نوم، عام 2003 مقابل 1.5 مليون استرليني، ما يعني أنهما سيخسران 4 ملايين جنيه استرليني، وهو فارق سعر الشراء عن سعر البيع مضاف إليه قيمة أعمال التجديد.

اترك تعليقاً