محمد شاهين يخضع لعملية جراحية بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
20 ديسمبر 2022,3:34 ص

كشف الفنان المصري محمد شاهين عن تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة أثناء تواجده في السعودية، رفقة فريق مسرحية "فرصة سعيدة"، التي تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.
وقال شاهين إنه تعرض لأزمة قلبية وخضع إلى عملية جراحية طارئة لتركيب دعامتين، مؤكدا أنه سيعود إلى مصر قريبا، وطمأن شاهين جمهوره، لافتا إلى أنه يتمتع حاليا بحالة صحية جيدة، وفي تحسن كبير، مطالبا إياهم بالدعاء له بالشفاء العاجل.

أشرف زكي وحسام داغر يطمئنان الجمهور


من جانبه، قال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي في تصريحات لوسائل إعلام محلية، إن الفنان محمد شاهين يتمتع بصحة جيدة "زي الجن"، مشيرًا إلى أن الفنان من المفترض أن يعود إلى مصر اليوم الثلاثاء.
بدوره، عبّر الفنان الشاب حسام داغر عن دعمه لشاهين الذي وصفه بـ"صديق عمره"، وقال في منشور عبر حسابه في فيسبوك: "أزمة قلبية.. ياه. ببساطة كده.. أزمة قلبية اتعرض ليها في السعوديه صديق عمري واخويا محمد شاهين بعد انتهاء مسرحيته هناك".
وأضاف "عشرة العمر الي بقالنا اكتر من ٢٣ سنة هو أقدم صاحب ليا وأقربهم لقلبي يا ريتني جمبك هناك.. الحمدلله اني سمعت صوتك وإلا مكنتش نمت النهارده والحمدلله الرجالة هناك ودكتور أشرف زكي قامو بالواجب".
وتابع "سلامة قلبك يا حبيبي من التعب ومتخافش من الدعامات الي ركبوها كل ده علشان تبقي احسن وترجعلنا بالف سلامه بعد ما يطمنوا عليك بعد الشر عنك يا ابو قلب ابيض زي الفل .. يا حبيب الكل .. يا حبييي يا شاهين".

ازمة قلبيه .. ياه. ببساطه كده .. ازمة قلبيه اتعرض ليها في السعوديه صديق عمري و اخويا محمد شاهين بعد انتهاء مسرحيته هناك...

Posted by Hossam Dagher on Monday, December 19, 2022


فرصة سعيدة


يشار إلى أن مسرحية "فرصة سعيدة" التي يشارك فيها محمد شاهين وتعرض حاليا ضمن فعاليات موسم الرياض، من بطولة غادة عادل وشريف سلامة، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد رضوان، وكريم مغاوري، ومنير مكرم، ومعتزة عبد الصبور، والعمل من تأليف وليد الهندي، ومن إخراج أشرف زكي.

آخر أعمال محمد شاهين


يعتبر مسلسل "الليلة واللي فيها" من تأليف محمد رجاء ومن إخراج هاني خليفة، آخر أعمال محمد شاهين، وضم العمل عددا كبيرا من الممثلين أبرزهم زينة، سماح أنور، مؤدي الراب أب يوسف، وآخرون.
google-banner
foochia-logo