هيا الشعيبي: إلهام الفضالة لم تقف معي في محنتي على عكس طليقها

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
8 أغسطس 2021,6:15 ص

حلّت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، ضيفة على برنامج "الفيصل" الذي يعرض على منصة Next. وتحدثت الشعيبي خلال اللقاء عن الصداقة، وكشفت عن السبب الرئيس وراء خلافها مع مواطنتها، إلهام الفضالة.
وعرض الإعلامي فيصل، صورة تجمع هيا الشعيبي، وإلهام الفضالة، معلقًا: "يعني الكل يدري العلاقة القوية الي كانت بيناتكم.. وعلاقتكم الأسرية القوية.. أعمالكم روحاتكم جياتكم.. شنو اللي حصل.. الناس زعلانة لأنه يحبونكم.. شفيكم". لترد هيا الشعيبي : "للأمانة أنا ما أكرهها.. أحبها.. أنا ما أشيل في قلبي، أنا قلبي مو أسود.. المشكلة أنه هي متابعتني.. متل ما هي نزلت أنا نزلت.. متل ما هي حطيت أنا حطيت.. قام دقت تصارخ علي.. وليش شذي".
وأضافت: "قمت قلتلها ليش ما دفعتي عني، وانتي عارفة إنه هيا ما عملت شي.. يعني عشرة عمر.. نمنا قعدنا كبرنا.. كل راس سنة هي معاي.. عيد ميلادي حفلاتنا".


وتطرقت هيا الشعيبي لحادثة الفيديو الخادش للحياء، والذي نشر عبر حسابها في "سناب شات" وتسبب في حبسها، وقالت: "حتى في قصة مال السوشال ميديا الفيديو اللي بالغلط.. وخدوني المباحث.. 4 أيام عيالي لحالهم.. حتى تلفون ما قالت عيالها شربوا ناموا شو صار فيها.. وناس توني اعرفهم ناموا عند عيالي".
وأضافت: "لما زوجها السابق الله يطول بعمره، خليل التميمي، سوا حادث.. احنا 3 أيام معها في المستشفى.. ويستاهل عيونا أبو حمود.. يستاهل الوفا.. لأنه ما خلانا دقيقة.. تلفونات محامين.. مع زوجي وقف.. شنو أنكر من هذا الرجل.. يوميًا اتصال مع زوجي وين هيا شو صار مع هيا.. وهي للامانة مرة وحدة دقت لزوجي".
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع ما كشفته هيا الشعيبي، وجاء في التعليقات: "والله أنا من وجهة نظري الإنسان إذا يبغى علاقته بالطرف الثاني تستمر يخلي المودة والمحبة من بعيد لبعيد، وما يتعلق بالعلاقه".
وقالت متابعة: "أكره اللي يسوي خير ويذل الناس فيه ويبغى يسيطر عليهم، وكأن له فضل عليهم ..افعل الخير لرب العالمين"، فيما دافعت متابعة عن هيا الشعيبي، قائلة: "هيون تحب من اعماق أعماق قلبها وتنجرح من أعماق اعماق قلبها، خلاص يا هيا توبي لا ترفعين سقف لأحد".
وعلى صعيد مختلف، احتفلت الفنانة هيا الشعيبي، مع زوجها هاني الطباخ، بمناسبة عيد زواجهما. ونشرت فيديو لهما معا، وكتبت معلقة: "ربي يحفظك وربي يوفقك دنيا وآخرة حبيبي بوعيالي ربي يتمم علينه ولا يغير علينه حبيبي ويحفظك لاولادك ويحبونك، مثل ما تحبهم ويبرون فيك، مثل مو بار فيهم وفهد امنه عندك إنته اللي ربيته حبيبي يبر فيك يا هاني، أحبك أحبك أحبك".

google-banner
foochia-logo