ابتسامتك

الدكتورة علا الجمل: وداعًا لعمليات تقويم الأسنان (فيديو فوشيا)

الدكتورة علا الجمل: وداعًا لعمليات...

محتوى مدفوع

قالت طبيبة الأسنان المصرية علا الجمل، إن مجال تجميل الأسنان شهد طفرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة على مستوى العالم ومصر أيضًا، خاصة في التبييض أو التعديل أو تنظيم الشكل أو ملء فراغات بين الأسنان. وأضافت علا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "الآن يمكن تعديل شكل الأسنان وجعلها كلها في محاذاة بعضها خلال جلستين أو 3 على الأكثر بدون إجراء عمليات تقويم كما في السابق". وتابعت: "الآن بدأنا استخدام الكمبيوتر بشكل كبير جدًا من خلال تصوير الأسنان بطريقة 3d وعمل جميع التعديلات التي يريدها المريض وبعد الاتفاق على الشكل النهائي يحضر المريض مرة واحدة لإجراء التجميل". وأردفت الطبيبة المصرية أن

قالت طبيبة الأسنان المصرية علا الجمل، إن مجال تجميل الأسنان شهد طفرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة على مستوى العالم ومصر أيضًا، خاصة في التبييض أو التعديل أو تنظيم الشكل أو ملء فراغات بين الأسنان.

وأضافت علا في لقاء خاص مع موقع "فوشيا": "الآن يمكن تعديل شكل الأسنان وجعلها كلها في محاذاة بعضها خلال جلستين أو 3 على الأكثر بدون إجراء عمليات تقويم كما في السابق".

وتابعت: "الآن بدأنا استخدام الكمبيوتر بشكل كبير جدًا من خلال تصوير الأسنان بطريقة 3d وعمل جميع التعديلات التي يريدها المريض وبعد الاتفاق على الشكل النهائي يحضر المريض مرة واحدة لإجراء التجميل".

وأردفت الطبيبة المصرية أن هناك خطوات يجب أن نتبعها للحفاظ على صحة وجمال الأسنان، أهمها التنظيف الدائم بالفرشاة والمعجون مرة على الأقل قبل النوم، مع تنظيف الأسنان واللثة سويًا بالفرشاة.

واختتمت: "يجب زيارة طبيب الأسنان بصورة منتظمة، للكشف ومعرفة أي مشكلات تظهر في البداية".

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً