تعرّفي على الفرق بين تبييض الأسنان بالليزر والضوء
تعرّفي على الفرق بين تبييض الأسنان بالليزر والضوء  تعرّفي على الفرق بين تبييض الأسنان بالليزر والضوء
ابتسامتك

تعرّفي على الفرق بين تبييض الأسنان بالليزر والضوء

فوشيا - خاص

حذرتْ الدكتورة نانسي محمود اختصاصية تجميل الأسنان، من استخدام الأشخاص أية مواد طبيعية، أو عشبية لتبييض، أو تفتيح درجة لون الأسنان، موضحة أنها قد تحتوي على مواد كاوية، تأكل طبقة المينا التي تحافظ على الأسنان، ما يسبّب حساسية شديدة بها.

وقالت اختصاصية تجميل الأسنان المصرية في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، إنّ هناك 3 أنواع من تبييض الأسنان، "كيميائي وضوئي وليزر"، موضحة أن التبييض بالضوء والليزر يشتركان في أن المادة أو المعجون الذي نضعه على الأسنان واحد وهو مادة "هيدروجين بوركسايد" ولكن في التبييض الضوئي الذي يحفز هذه المادة هو الضوء "الليد" أما في الليزر فتقنية الليزر هي المحفزة.

وأوضحتْ الدكتورة نانسي، أنّ التبييض بالليزر هو أفضل طرق التبييض، لأنه أحدث وأسرع؛ فجلسة تبييض الأسنان علوي وسفلي، لن تستغرق أكثر من 15 دقيقة، ويتمّ تفتيح الأسنان بحوالي 6 إلى 8 درجات، مضيفة أنّ التبييض بالليزر يقلّل من حساسية الأسنان بمقارنتها بالتبييض بالطرق الأخرى.

وتابعت: "كما أن الليزر يقوم بتطهير وتعقيم الفم واللثة، ويقتل البكتيريا الموجودة على الأسنان".

وأشارتْ إلى أنّ مدّة التبييض في المتوسط تصل إلى عام، بشرط الابتعاد عن العادات السيئة التي تضرّ الأسنان مثل التدخين بشراهة، وشرب القهوة والشاي والكولا، فالأشخاص الذين يداومون على هذه العادات، لا يفضل إجراء تبييض لأسنانهم، لأنها لن تستمرّ أكثر من شهرين.

شاهدي الفيديو..

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

تشارليز ثيرون تنشر صورًا نادرة مع ابنتيها