ابتسامتك

كل ما تودين معرفته عن أضرار ابتسامة هوليوود مع الدكتور إياس جبرين من كلينيكا جويل

كل ما تودين معرفته عن أضرار ابتسامة...

محتوى مدفوع

قال الدكتور إياس جبرين، أخصائي تجميل اللثة وزراعة الأسنان في عيادة كلينيكا جويل بأبوظبي، إنّ الهدف من إبتسامة هوليوود، هو تغيير لون وشكل الأسنان، مشيراً إلى أنّ تلك التقنية أصبحت اليوم موضة رائجة.  وأوضح جبرين، أنّ سلبية هذه العملية تكمن في استخدام مواد ذات جودة رديئة، وبهذا قد ينتج عنها إلتهاب في اللثة، ورائحة فم كريهة. وشدّد الدكتور، أنّ تلك العملية يفضّل أنْ تُنفذّ للأشخاص الذين يعانون من تسوس في الأسنان، وكثرة الحشوات.  وأضاف الدكتور إياس، أنه ولتنفيذ إبتسامة هوليوود جميلة وجيدة، يجب أنْ يأخذ المريض عاملين بعين الاعتبار؛ أولاً: أنْ يكون طبيب الأسنان أمين وماهر، وثانياً: اعتماد الطبيب لمواد

قال الدكتور إياس جبرين، أخصائي تجميل اللثة وزراعة الأسنان في عيادة كلينيكا جويل بأبوظبي، إنّ الهدف من إبتسامة هوليوود، هو تغيير لون وشكل الأسنان، مشيراً إلى أنّ تلك التقنية أصبحت اليوم موضة رائجة.

 وأوضح جبرين، أنّ سلبية هذه العملية تكمن في استخدام مواد ذات جودة رديئة، وبهذا قد ينتج عنها إلتهاب في اللثة، ورائحة فم كريهة.

وشدّد الدكتور، أنّ تلك العملية يفضّل أنْ تُنفذّ للأشخاص الذين يعانون من تسوس في الأسنان، وكثرة الحشوات.

 وأضاف الدكتور إياس، أنه ولتنفيذ إبتسامة هوليوود جميلة وجيدة، يجب أنْ يأخذ المريض عاملين بعين الاعتبار؛ أولاً: أنْ يكون طبيب الأسنان أمين وماهر، وثانياً: اعتماد الطبيب لمواد عالية الجودة.

للمزيد من التفاصيل تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً