ابتسامتك

إليك أحدث تقنيات تقويم الأسنان مع الدكتور مازن الحمادي (فيديو)

إليك أحدث تقنيات تقويم الأسنان مع ا...

أشار الدكتور مازن الحمادي استشاري تقويم الأسنان إلى أن تقنية الأبعاد الثلاثية الجديدة في المجال، مكنت الأطباء من تحويل الأسنان إلى صور على الحاسوب؛ ما أتاح لهم رؤية نتائج العلاج وشكل الأسنان قبل البدء بالتقويم، مؤكداً أنها ساعدت الأطباء أيضا بتشخيص الحالة. وأضاف الحمادي في لقاء خاص مع موقع فوشيا، أن هذه الصور الثلاثية مكنت المريض من مشاهدة النتيجة الأخيرة لأسنانه، قبل البدء بالعلاج، كما أنها مكنت الأطباء من العمل بدقة أكثر خلال عملية تقويم الأسنان. وتحدث الدكتور عن تقويم الأسنان الشفاف الذي صمم خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون بابتسامة جميلة دون أن يشعروا بالحرج من مظهر المشابك المعدنية والسلك المستخدم

أشار الدكتور مازن الحمادي استشاري تقويم الأسنان إلى أن تقنية الأبعاد الثلاثية الجديدة في المجال، مكنت الأطباء من تحويل الأسنان إلى صور على الحاسوب؛ ما أتاح لهم رؤية نتائج العلاج وشكل الأسنان قبل البدء بالتقويم، مؤكداً أنها ساعدت الأطباء أيضا بتشخيص الحالة.

وأضاف الحمادي في لقاء خاص مع موقع فوشيا، أن هذه الصور الثلاثية مكنت المريض من مشاهدة النتيجة الأخيرة لأسنانه، قبل البدء بالعلاج، كما أنها مكنت الأطباء من العمل بدقة أكثر خلال عملية تقويم الأسنان.

وتحدث الدكتور عن تقويم الأسنان الشفاف الذي صمم خصيصاً للأشخاص الذين يرغبون بابتسامة جميلة دون أن يشعروا بالحرج من مظهر المشابك المعدنية والسلك المستخدم في تقويم الأسنان، حيث تتيح لهم علاج أسنانهم وتقويمها دون أن تتغير أنماط حياتهم، مؤكداً أن تقويم الأسنان الشفاف يصلح للحالات البسيطة والمتوسطة فقط.

مزيد من التفاصيل حول أحدث التقنيات المستخدمة في تقويم الأسنان في الفيديو المرفق..

اترك تعليقاً