ابتسامتك

بالفيديو.. كيف تختارين ابتسامة هوليوود التي تناسب وجهك؟

بالفيديو.. كيف تختارين ابتسامة هولي...

قالت الدكتورة أسماء حسن، استشاري جراحة الفم والأسنان إن لون الأسنان مهم جدًا، وخاصة للسيدات، وهناك كثير منهن يردن أن تكون ابتسامتهن مثل "ابتسامة هوليود"، موضحة أن هناك ثلاثة أنواع لهذه الابتسامة، الأول يسمى "هوليود سمايل" ويتم فيه تحويل لون الأسنان من الدرجة الغامقة إلى الأفتح. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن النوع الثاني يسمى "هوليود سمايل متحركة" وهي عبارة عن فكين علوي وسفلي يتم تركيبهما على الأسنان وإزالتهما يدويًا بمعرفة المريض، وهذه العملية تستغرق من أسبوع إلى 10 أيام. وتابعت الدكتورة أسماء أن النوع الثالث والأخير يسمى "العدسات السنية" وتنقسم إلى نوعين "الليمينيرز" وهي عدسات شفافة تفتح من

قالت الدكتورة أسماء حسن، استشاري جراحة الفم والأسنان إن لون الأسنان مهم جدًا، وخاصة للسيدات، وهناك كثير منهن يردن أن تكون ابتسامتهن مثل "ابتسامة هوليود"، موضحة أن هناك ثلاثة أنواع لهذه الابتسامة، الأول يسمى "هوليود سمايل" ويتم فيه تحويل لون الأسنان من الدرجة الغامقة إلى الأفتح.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن النوع الثاني يسمى "هوليود سمايل متحركة" وهي عبارة عن فكين علوي وسفلي يتم تركيبهما على الأسنان وإزالتهما يدويًا بمعرفة المريض، وهذه العملية تستغرق من أسبوع إلى 10 أيام.

وتابعت الدكتورة أسماء أن النوع الثالث والأخير يسمى "العدسات السنية" وتنقسم إلى نوعين "الليمينيرز" وهي عدسات شفافة تفتح من درجة الأسنان وتلصق عليها من الخارج، ولا تحتاج إلى عملية برد للأسنان، والنوع الثاني "الفينيرز"، ويقوم الطبيب بتحديد الحالات التي تستخدم هذا النوع من العمليات.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً