ابتسامتك

من التراث الإسباني.. نفخ الشفتين بمواد طبيعية!

من التراث الإسباني.. نفخ الشفتين بم...

تعد الشفاه الممتلئة  والبارزة من علامات الجمال والجاذبية، لذلك تلجأ السيدات إلى عدة طرق للحصول عليها، وكما هو معروف فالطرق الطبيعية أكثر أماناً، ويمكنها أن تكون أحياناً بنفس مفعول عمليات الحقن وغيرها، وتفضلها السيدات، ويقبلن عليها. ومن بين الوصفات الفعالة في نفخ الشفاه، وصفة القرنفل والخميرة المتبعة في إسبانيا منذ قرون ومازالت متداولة على مستوى واسع حتى الآن. وقالت إيزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية، أن زيت القرنفل يعمل على نفخ الشفاه والحصول على شفاه ممتلئة بصورة طبيعية، وتعمل الخميرة بفضل مكوناتها على نفخ الشفاه بسرعة وبطريقة آمنة، فهي تسرع الدورة الدموية في الشفاه وتساعد على زيادة حجمها وترطيبها. إليك طريقة

تعد الشفاه الممتلئة  والبارزة من علامات الجمال والجاذبية، لذلك تلجأ السيدات إلى عدة طرق للحصول عليها، وكما هو معروف فالطرق الطبيعية أكثر أماناً، ويمكنها أن تكون أحياناً بنفس مفعول عمليات الحقن وغيرها، وتفضلها السيدات، ويقبلن عليها.

ومن بين الوصفات الفعالة في نفخ الشفاه، وصفة القرنفل والخميرة المتبعة في إسبانيا منذ قرون ومازالت متداولة على مستوى واسع حتى الآن.

وقالت إيزابيل بيدرو، خبيرة التجميل الإسبانية، أن زيت القرنفل يعمل على نفخ الشفاه والحصول على شفاه ممتلئة بصورة طبيعية، وتعمل الخميرة بفضل مكوناتها على نفخ الشفاه بسرعة وبطريقة آمنة، فهي تسرع الدورة الدموية في الشفاه وتساعد على زيادة حجمها وترطيبها.

إليك طريقة عمل الوصفة :

تمزج نصف ملعقة صغيرة من زيت القرنفل مع ملعقة صغيرة من الخميرة وتطبق على الشفاه مع عمل مساج قبل وضع الوصفة لتحريك الدورة الدموية بمنطقة الشفاه، وتترك مدة ربع ساعة ثم تزال، وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع ونتائجها تظهر من ثاني استعمال.

اترك تعليقاً