ابتسامتك

الدكتور رائد لطوف يعلن عن انضمامه للهيئة الاستشارية العليا لـ "فوشيا"

الدكتور رائد لطوف يعلن عن انضمامه ل...

محتوى مدفوع

أعرب أخصائي التجميل وزراعة الأسنان الدكتور رائد لطوف عن سعادته بالانضمام إلى الهيئة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا "، معتبرا أن هذا القرار جاء نظرا للمكانة المرموقة التي يتمتع بها الموقع، فضلا عن سرعة انتشاره في الوطن العربي. وأكد أنه سوف يسعى خلال هذا التعاون إلى تقديم الكثير من المعلومات حول عالم تجميل وزراعة الأسنان، فضلا عن عرض العديد من النصائح الخاصة بالتوعية حول مخاطر أمراض الفم وسبل العلاج والوقاية. الفيديو المرفق، يعرض للكلمة التي ألقاها أخصائي التجميل وزراعة الأسنان الدكتور رائد لطوف بمناسبة انضمامه للهيئة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا".

أعرب أخصائي التجميل وزراعة الأسنان الدكتور رائد لطوف عن سعادته بالانضمام إلى الهيئة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا "، معتبرا أن هذا القرار جاء نظرا للمكانة المرموقة التي يتمتع بها الموقع، فضلا عن سرعة انتشاره في الوطن العربي.

وأكد أنه سوف يسعى خلال هذا التعاون إلى تقديم الكثير من المعلومات حول عالم تجميل وزراعة الأسنان، فضلا عن عرض العديد من النصائح الخاصة بالتوعية حول مخاطر أمراض الفم وسبل العلاج والوقاية.

الفيديو المرفق، يعرض للكلمة التي ألقاها أخصائي التجميل وزراعة الأسنان الدكتور رائد لطوف بمناسبة انضمامه للهيئة الاستشارية العليا لموقع "فوشيا".

اترك تعليقاً