فوشيا جديد فوشيا

"قناع الكافيار" نضارة.. سحر.. وتغذية

اعتبرت خبيرة التجميل إيفا مقدسي أن "الكافيار" من أبرز وأفخر الوسائل التي قد تلجأ إليها المرأة، بغية الحصول على بشرة نضرة وساحرة، وذلك لغناه بالبروتينات ومضادات الأكسدة، فضلاً عن الدور الذي يلعبه في تحفيز عملية إنتاج الكولاجين، وذلك لاعتباره بديلاً عن العلاجات الطبيعية التي قد تلجأ إليها المرأة، مشيرةً إلى أن استخدام قناع الكافيار لا يحتاج إلى إجراءاتٍ وقائيّة، بل يمكن للمرأة أن تزاول نشاطها المعتاد من دون خوفٍ أو قلق، من مضاعفاتٍ قد تصيب بشرتها.
خبيرة التجميل إيفا مقدسي

فوائد الكافيار

يتمتّع الكافيار بالكثير من الفوائد العلاجيّة للبشرة، إذ يُكسِبها عناصر مقاومة لمختلف علامات التقدّم في السنّ، حيث تعمل مضادّات الأكسدة التي يحتويها على شدّ الجلد وتخفيف الترهّلات، والقضاء على الخطوط الدقيقة في الوجه، والحد من نسبة تبدل لون البشرة، وتصحيح الشوائب ومنح البشرة النضارة نتيجة تعديل عمليّة فقدانها وامتصاصها للرطوبة.

نصائح هامة

وأضافت إيفا أنه من المفضل قبل استخدام حبوب الكافيار على الوجه، وضع سيروم أو زيت لمدة 20 دقيقة، من ثم غسله بالماء الفاتر بغية تحضير البشرة، كونها تلعب دوراً كبيراً في تفتيح المسامات. وأكدت أنه من المستحسن عدم وضع كريمات بعد إزالة القناع الذي من المفضل القيام به مرة كل أسبوعين، ما يساعد على عودة النضارة والحيويّة تدريجياً إلى بشرتها. ولفتت إلى أنه يُمنع استخدامه من قبل المرأة الحامل، أما في حال كانت المرأة تخضع لجلسات ليزر، فمن الضروري الانتظار لفترةٍ لا تقلّ عن أسبوع أو 10 أيّام، خوفاً من المعاناة من الحساسية.

سبل تطبيق القناع

وختمت إيفا مقدسي كلامها بالحديث عن أفضل السبل لتطبيق قناع الكافيار التي تتلخّص بـ:
أخر الأخبار على فوشيا