حاربي الشيخوخة بأبسط الطرق وألطفها!
حاربي الشيخوخة بأبسط الطرق وألطفها!حاربي الشيخوخة بأبسط الطرق وألطفها!

حاربي الشيخوخة بأبسط الطرق وألطفها!

على الرّغم من كثرة المستحضرات والماسكات التي يُنصح بها للعناية بالبشرة، فإن الخطوة الأهم لـمكافحة الشيخوخة والتي ستمكنك من الحصول على بشرةٍ ناعمة، وخالية من الشوائب، هي اتباعُ نظام تنظيفٍ عميقٍ ومدروس، يخلُّص بشرتك من كل الرواسب، وبقايا المكياج المزعجة والمؤذية لها فيما لو بقيت.


ولأن فوشيا تدرك أهمية تلك الخطوة، فقد اختارت أن تشاركك مجموعة من النصائح المأخوذة من أمهر خبراء التجميل، وتخبرك بالخطوات الصحيحة والمُجرّبة في كيفية الاستفادة القصوى من مزيل المكياج الخاص بك، الذي بإمكانه أن يجعلك تبدين أصغر بعدّة سنوات، ولأنّ اعتمادك لنظام إزالة مكياجٍ متعدد الأوجه هو المفتاح لبشرة نظيفة ومرتاحة، إليكِ الخطوات التالية:


لشفاهك


إن اختيارك لمستحضرٍ زيتي التركيبة، كفيلٌ في إزالة أكثر التدرّجات الداكنة من أحمر الشفاه، ومحوها تماماً، والإبقاء على شفاهك طريّةً ولامعة.

لعينيكِ


لكي تتمكني من إزالة مكياج عينيكِ من دون إيذائها وتكسير الرموش، ننصحك بقطع قطعة القطن الواحدة إلى اثنتين، وتغميسها بمزيل مكياج العيون، ثم ضعي جزءاً من القطن تحت الرموش السفلية، وغطي عينيك بالجزء الثاني، وقومي بإزالة المكياج بطريقة أفقيّة وبخفّة تامة.

لوجهك وعنقك


هنا عليك التفكير بمستحضرين من حليب تنظيف المكياج، الأوّل للتخلّص من طبقة كريم الأساس والكونسيلر وأحمر الخدود، والثاني لإزالة زيوت الوجه والخلايا الميتة والسموم التي تراكمت على مدار اليوم، ولا تظني أنّ كميّة مزيل المكياج هي التي تعطيك النتيجة الأفضل، بل الأهم هو اختيار المزيل الصحيح والمناسب لك.

اللمسة الأخيرة


ارشقي وجهك بقليل من الماء البارد، الذي سيقوم بتنشيط، الجلد وتجديد خلاياه وتعزيز الدورة الدمويّة، كما سيساعدك في شد البشرة وتضييق المسام المتوسّعة.
ومن المهم جدّاً أن تتذكري عزيزتي، أن تختاري مزيل المكياج المناسب لنوع بشرتك، فالبشرة الجافة يناسبها المزيل الحليبي ذو الخواص الترطيبيّة، والذي سيساعدك في التخلّص من الخطوط الدقيقة.

أما البشرة الدهنيّة فاعتمدي المزيل الغير دهني لإزالة الترسّبات والأصباغ من بقايا المكياج ليبقى وجهكِ نظيفاً ومشرقاً.
ولا يضيرك أن تقومي باستخدام لوشن ناعم بين الفينة والأخرى، لإزالة الجلد الميت، وتقليل شحوب البشرة، ومدّها بالأوكسجين لوجه مشرق ومتوهّج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com