ما هي تقنية Morpheus 8 لشد منطقة العنق وفق الدكتور حسين ياسين؟
جمالك بشرة
20 مايو 2022 15:48

ما هي تقنية Morpheus 8 لشد منطقة العنق وفق الدكتور حسين ياسين؟

avatar فابيان عون

يعاني عدد كبير من النساء من مشكلة ترهل منطقة العنق، وذلك لأسباب عدة أبرزها التقدم في العمر، فقدان الوزن، التعرض المباشر ﻷشعة الشمس بخاصة خلال فترة الظهيرة، استخدام مستحضرات التجميل الرديئة الصنع، فضلا عن عدم تناول غذاء متوازن، الأمر الذي يؤدي إلى فقدان الجسم للعناصر المهمة التي تسهم في ترطيب الجلد بالطرق الطبيعية.

وفي هذا السياق؛ كشف طبيب الأمراض الجلدية والتجميل د. حسين ياسين أنه لا بد من استخدام التقنية الجديدة Morpheus 8، للتخلص من مشكلة ترهل منطقة العنق.

وأضاف أن هذه التقنية تساعد على التخلص من الخطوط الرفيعة والترهلات في منطقة العنق، ما يساعد المرأة في الحصول على بشرة مشدودة وأكثر شبابا، فضلا عن دورها في إزالة الترهلات الدهنية التي تنشأ في هذه المنطقة.

وأضاف د. ياسين: ”تستخدم في هذه التقنية موجات تردد الراديو ثنائية القطب، فضلا عن الإبر الدقيقة المحاطة بمادة الذهب، ما يساعد على تجديد شبابي طفيف التوغل عن طريق نقل طاقة الترددات الراديوية باستخدام إبر دقيقة، ما يساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين الجديد والايلاستين لشد البشرة وإعادة تشكيلها.

الفيديو أعلاه، يعرض خلاله طبيب الأمراض الجلدية والتجميل د. حسين ياسين تقنية Morpheus 8 التي تساعد على شد منطقة الرقبة والتخلص من الترهلات.