فكتوريا عنيني: هؤلاء النجمات لجأن لتجميل طبيعي.. وهذه أهم العلاجات اليوم
جمالك بشرة
19 مايو 2022 8:54

فكتوريا عنيني: هؤلاء النجمات لجأن لتجميل طبيعي.. وهذه أهم العلاجات اليوم

avatar بهاء غرزالدين

يشهد عالم التجميل وبشكل مستمر تغيرا في خطوطه وصيحاته، فمن الحقن المبالغ فيها والشفاه المنفوخة إلى تحديد الجسم ونحته، كلها إجراءات تتغير وتتجدد بحسب الرائج عبر منصات التواصل الاجتماعي.

فبعد أن كانت أسابيع الموضة والأحداث العالمية المرتبطة بالتجميل والأزياء المصدر الأول لصيحات الجمال والأناقة، أصبحت اليوم تلك الصناعة مرتبطة بالمؤثرين على السوشيال ميديا.

ولأن السائد اليوم هو العودة إلى الطبيعة؛ أصبحت النساء تقصد إجراءات تجميلية غير جراحية للمحافظة على جمال بشرتهن، ولإخفاء ملامح التقدم بالسن، وأيضا لإرضاء شغفهن بالتجدد.

وللتوسع أكثر حول تلك الإجراءات التقت“فوشيا“ الدكتورة فكتوريا عنيني اختصاصية أمراض الجلد والتجميل في دبي، التي تطرقت إلى أهم العلاجات التجميلية غير الجراحية التي تحافظ على شباب البشرة ولا تظهر ملامح ”غير طبيعية“.

وأكدت الدكتورة فكتوريا على ضرورة الاهتمام بتنظيف البشرة وتقشيرها والعناية اليومية، قبل اللجوء إلى أي علاجات أخرى؛ لأنها بحسب تعبيرها بداية الطريق للحفاظ على رونق البشرة، ومن ثم تأتي علاجات الحقن كإبرة النضارة والفيتامينات.

وقالت الخبيرة إن البوتكس والفيلر لا يصنفان من العلاجات المبالغ فيها لأنهما يستعملان كوسيلة للتخفيف من التجاعيد وشد البشرة.

وأكدت أن هناك بعض النجمات اللواتي تخلين عن المبالغة في الحقن والعودة إلى الإطلالة الطبيعية بينهن الممثلة كاريس بشار والإعلامية لجين عمران والفنانة أصالة نصري، وغيرهن الكثيرات من أيقونات الجمال في عالم صناعة التجميل.

وقدمت الدكتورة فكتوريا مجموعة نصائح للنساء اللواتي يرغبن بالحفاظ على جمالهن الطبيعي.