السر الحقيقي وراء جمال "الأيقونة" كيت هيدسون
جمالك بشرة
25 أغسطس 2021 10:59

السر الحقيقي وراء جمال "الأيقونة" كيت هيدسون

avatar أشرف محمد

تُعد البشرة ونضارتها من أبرز أسرار جمال النساء، وهو ما يبين لكِ حقيقة أن روتين العناية بالبشرة الجيد، هو رحلة أكثر من كونه مقصد، أي أن تحقيقك أفضل عناية بالبشرة، لابد وأن يقترن بالمداومة على إتباع ذلك الروتين الجيد، دون انقطاع.

ولعل واحدة من أبرز النجمات العالميات اللواتي نجحن في الحفاظ على رونق بشرتهن طوال فترة عملها بعالم التمثيل، منذ أكثر من 10 أعوام هي النجمة كيت هيدسون، التي لطالما ظلت رمزًا للجمال وأيقونة للحيوية والانطلاق من الداخل والخارج.

فهي إلى جانب جمالها، فإنها تشتهر أيضًا بضحكتها الدائمة، حضورها المميز طوال الوقت، بشرتها النضرة المشرقة، وهو ما حوّلها مع الوقت إلى أيقونة جمال حقيقية.

ونستعرض في السطور التالية، أبرز الأسرار التي تستعين بها كيت هيدسون، لضمان الحفاظ على جمالها ورونقها بهذا الشكل، فاكتشفيها وحاولي تقليدها للاستفادة منها:

ماذا تفعل مع بشرتها؟

كشفت هيدسون، أن الأمر برمته يعتمد على حالة الطقس، ففي الشتاء، حيث تميل بشرتها للجفاف، تحرص على تناول كمية كبيرة من المياه، وحال معاناتها من أي مشكلات في البشرة، فإنها تسعى لمعالجتها من الداخل للخارج، حيث يمكن للمكملات الغذائية أن تلعب دورًا كبيرًا هنا، وهو ما يفيدها في الحفاظ على نضارتها وحيويتها.

كيف بدأت علاقتها بمجال العناية بالبشرة؟

أوضحت هيدسون، أنها كما كثير من النساء، تهتم منذ صغر سنها بمنتجات العناية بالبشرة، مؤكدة أن الأمر يبدو وكأنه جزء من غريزة أي امرأة، وأن اهتمامها بدأ يتزايد بالمسألة في أواخر العشرينات من عمرها، وبعدها لاحظت الفارق في نضارة بشرتها.

روتينها الصباحي في مواجهة روتينها المسائي

صرحت هيدسون بأنها تستعين بمنظف زيتي أو منظف جل، لتنظيف وجهها في المساء، ثم يعقب ذلك تقشير خفيف، بينما لا تفعل أي شيء في الصباح سوى تنظيف وجهها بماء وقطعة قماش، ثم ترطيبه وفقًا لحالة البشرة، وكذلك استخدام كريم من نوعية الكريمات الواقية من أشعة الشمس كلما لزم الأمر، أو استدعت الحاجة ذلك.

الخطوة التي لا تفوّتها أبدًا في روتين عنايتها بالبشرة

تلك الخطوة هي المتعلقة بتناول المكملات الغذائية الخاصة بها على الدوام، حيث تؤكد أن تلك المكملات، هي الشيء الوحيد الذي يحظى بأكبر تأثير ممكن على بشرتها.

كيف تُغَيِّر روتينها مع مرور الوقت؟

كشفت هيدسون أنه مع تقدم بشرتها في السن، كانت تزيد من اعتمادها على المرطبات ومنتجات العناية بالبشرة، التي تضمن تعزيز نضارتها ولا تضر بها على الإطلاق.

ما هي أفضل نصيحة تلقتها بشأن روتين العناية ببشرتها؟

أفضل نصيحة تلقتها وتداوم عليها منذ سنوات، هي شرب الماء والنوم الجيد، وأنها تحرص من وقتها على العمل بتلك النصيحة، كي تضمن لبشرتها دوام الحيوية والنضارة.

سر آخر من أسرار روتين جمال بشرتها

قالت هيدسون، إنها تستشيط غضبا عندما ترى أناسًا يحاولون إقناع غيرهم، بأن هناك ثمة منتج يمكنه إصلاح كل شيء، فيما أن أهم شيء يمكن لكِ ان تفعليه مع بشرتك، هو أن تهتمي بنظامك الغذائي وبالطريقة التي تتناولي بها مكملاتك الغذائية. ولك أن تعلمي أن كل شيء آخر يمكنه أن يعزز الطريقة التي تعمل وتتحرك بها الأمعاء.

ما هو أكثر منتج تداوم على استخدامه؟

كشفت هيدسون، أن أكثر منتج تقوم باستخدامه، هو كريم البشرة السحري المصري متعدد الاستعمالات، نظرًا لاستخدامه من كافة أفراد أسرتها، واستعانتهم به في كل شيء، حيث يعتمدون عليه في معالجة الجروح، الحروق، الخدوش، وحالات الجفاف.