اختراع جديد لتنعيم الشعر جديد النمو...

بشرة

اختراع جديد لتنعيم الشعر جديد النمو.. يمنع تشويه الجلد

تعتبر إزالة الشعر الزائد مشكلة لكثير من النساء، مهما كانت وسيلتها، سواء باستخدام الشمع أو بواسطة الحلاقة، التي تستغرق وقتًا طويلًا، فإن نتيجتها نادرًا ما تكون كما ترغب المرأة. وغالبًا ما يعود الشعر للظهور على شكل نتوءات مزعجة تشوّه جمال الجلد. لكن يبدو أن هذه المشكلة ستصبح طي النسيان بسبب اختراع جديد، هو مناديل الشعر الرطبة لتنعيم الشعر جديد النمو. وتنقل صجيفة "ويل اند غود" الأمريكية عن إحدى الاختصاصيات المشاركات في إنتاج هذا النوع من المناديل، أن نمو الشعر على شكل نتوءات مزعجة سببه الجلد الجاف جدًا على السطح، مما قد يؤدي إلى إبعاد الشعر عن مساره ويسبب نموه في

تعتبر إزالة الشعر الزائد مشكلة لكثير من النساء، مهما كانت وسيلتها، سواء باستخدام الشمع أو بواسطة الحلاقة، التي تستغرق وقتًا طويلًا، فإن نتيجتها نادرًا ما تكون كما ترغب المرأة. وغالبًا ما يعود الشعر للظهور على شكل نتوءات مزعجة تشوّه جمال الجلد. لكن يبدو أن هذه المشكلة ستصبح طي النسيان بسبب اختراع جديد، هو مناديل الشعر الرطبة لتنعيم الشعر جديد النمو.

وتنقل صجيفة "ويل اند غود" الأمريكية عن إحدى الاختصاصيات المشاركات في إنتاج هذا النوع من المناديل، أن نمو الشعر على شكل نتوءات مزعجة سببه الجلد الجاف جدًا على السطح، مما قد يؤدي إلى إبعاد الشعر عن مساره ويسبب نموه في الاتجاه الخاطئ. والنتيجة لذلك، هي تهيّج واحمرار وانتفاخات تشبه البثور.

يمكن أن تنمو الشعيرات بهذه الطريقة في أي مكان على الجلد، لكنها توجد بشكل أكثر شيوعًا في المناطق الحميمة حول خط البكيني، وذلك لأن الشعر الموجود في تلك المنطقة غالبًا ما يكون خشنًا، وغالبًا ما يظهر بصورة أكبر وأكثر تكرارًا خلال أشهر الشتاء، حيث يمكن أن يتسبب الطقس في جفاف بشرتك وشعرك، مما يجعل الشعرة أكثر عرضة للتكسر قبل أن تصل إلى سطح الجلد.

img

البدء بالتقشير

ما الذي يمكن فعله حيال ذلك؟ أهم شيء يمكنك القيام به لعلاج الشعر الجديد النمو هو التقشير. وتقول الاختصاصية، إن أفضل طريقة للقيام بذلك هي استخدام مناديل مبللة بمنتج مكوّن من المواد القابضة الطبيعية والأحماض، والتي تعمل على تقشير البشرة الرقيقة حول خط البكيني كيميائيًا.

خطوات ذلك، هي أن يتم نقعها في مكونات مُطهّرة تعمل على الحفاظ على المنطقة نظيفة، وتمنع البكتيريا من الاحتباس تحت الجلد والتسبب في حدوث تهيج.

ويجب أن تكون المكونات الرئيسية قوية بما يكفي لعلاج البشرة، ولكنها -أيضًا- غير قاسية على الجلد. ومن الأفضل استخدام منتج يحتوي على حمض الجليكوليك للمساعدة في إزالة الجلد الميت، مما يسمح للشعر المحتبس النمو بحرية.

كما يمكن لكِ استخدام شيء بمكونات مرطبة، مثل الصبار أو الجلسرين، اللذين يساعدان في الحفاظ على بشرتك رطبة وسليمة وناعمة على الدوام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً