5 صيحات مكياج مناسبة لصاحبات البشرة الحنطية

بشرة

5 صيحات مكياج مناسبة لصاحبات البشرة الحنطية

عادة ما تعاني صاحبات البشرة الحنطية عند محاولتهن البحث عن أنواع المستحضرات والماكياجات التي تناسبهن، حيث قد لا تهتم الشركات والعلامات بتصنيع ما يريدنَه من المنتجات التي تلبي احتياجات صاحبات هذا النوع من البشرة. لكن مع تنوع الأفكار وتجددها، خاصة من جانب خبراء الماكياج، الذين يبتكرون ويحرصون دوما على تقديم كل ما هو مختلف ومميز، نستعرض في القائمة التالية 5 صيحات مكياج رائعة، ستقدم الحلول المناسبة بالفعل لصاحبات البشرة الحنطية، وهي: صيحة العيون ذات الألوان المائية وهي الصيحة التي يمكنك تجربتها باعتماد إطلالة ظلال عيون تستعين بتركيبات ألوان غير تقليدية. ويمكنك استلهام أفكار من العارضات والنجمات، ولك أن تعلمي أن

عادة ما تعاني صاحبات البشرة الحنطية عند محاولتهن البحث عن أنواع المستحضرات والماكياجات التي تناسبهن، حيث قد لا تهتم الشركات والعلامات بتصنيع ما يريدنَه من المنتجات التي تلبي احتياجات صاحبات هذا النوع من البشرة.

لكن مع تنوع الأفكار وتجددها، خاصة من جانب خبراء الماكياج، الذين يبتكرون ويحرصون دوما على تقديم كل ما هو مختلف ومميز، نستعرض في القائمة التالية 5 صيحات مكياج رائعة، ستقدم الحلول المناسبة بالفعل لصاحبات البشرة الحنطية، وهي:

صيحة العيون ذات الألوان المائية

img

وهي الصيحة التي يمكنك تجربتها باعتماد إطلالة ظلال عيون تستعين بتركيبات ألوان غير تقليدية. ويمكنك استلهام أفكار من العارضات والنجمات، ولك أن تعلمي أن الألوان يمكن أن تتنوع بين الباستيل إلى النيون، ولك أن تعرفي أيضا أن ألوان تلك الصيحة تتميز بأنها حيوية وبلا أي حدود.

صيحة الكحل العائم

img

وهي صيحة منتشرة في كل مكان ويمكن لصاحبات البشرة الحنطية أن يستفدن منها، خاصة وأنها تُبرِز شكل العين وتجعلها تبدو وكأنها قطعة فنية بسيطة. وبينما يمكنك التأكد من أن منتجك المفضل مصطبغ بقدر كافٍ للمساعدة في تنفيذ الإطلالة بسهولة وبشكل خالٍ من العيوب، لك أيضا أن تعلمي أن تلك الصيحة لا تلتزم بقيود أو حدود، بل بمقدورك تجربة الأشكال واختيار أكثر ما يناسبك.

صيحة الأجنحة الجريئة

img

بدأت تحظى برواج كبير أيضا خلال الآونة الأخيرة، ويمكنك تنفيذها بمجموعة من الألوان، الأحجام وإظهارها بأنماط عديدة. ولك أن تعلمي أن الجل، البطانات السائلة وظلال العيون كلها خيارات للمنتجات التي يمكن استخدامها عند إنشاء هذه الإطلالة، وذلك بما يتوافق مع ذوقك الخاص لأفضل نتائج.

صيحة البشرة البرونزية

img

وهي الصيحة التي يسهل الحصول عليها لأنها لا تتطلب الكثير من مستحضرات الماكياج على الوجه، خاصة الآن مع ظهور شركات وعلامات جديدة تُصَنِّع منتجات لعشاق البشرة البرونزية بجميع درجات الألوان التي تناسب هذه الصيحة، التي بدأت تحظى برواج كبير هي الأخرى خلال الفترة الماضية.

صيحة الشفاه البارزة الزاهية

img

يمكنك تنفيذها بانتقاء لون أحمر شفاه مميز وإكمال الإطلالة بسروال جينز أنيق، ويمكن اختيار أحمر شفاه غير شفاف ويقدم تغطية كاملة، لاسيما وأنه طريقة مضمونة دائما للحصول على اللمعان واللمسة الأنيقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً