للمقبلات على الزواج.. ما المستحضرات...

بشرة

للمقبلات على الزواج.. ما المستحضرات التي يجب عليكن تطبيقها على البشرة؟

  صحة البشرة ورونقها هاجس يومي يؤرق النساء في كل يوم، ويزداد هذا الهاجس في أوقات المناسبات حيث نكون تحت الأضواء، وكيف إذا ما كانت تلك المناسبة هي حفلة الزفاف، فقبل اللجوء إلى علاجات التجميل وغيرها من العلاجات يجب التأكد من العناية بالبشرة بشكل جيد قبل حفلة الزفاف بشهرين أو ثلاثة أشهر واختيار مستحضرات طبيه يمكن أن تحسن من مظهر البشرة وتجددها. الدكتورة شادن ناجي وكما عودتنا دائما تقدم نصائح للمقبلات على الزفاف من أجل بشرة أكثر نضارة؛ إذ أشارت إلى ضرورة استشارة الطبيب قبل اللجوء إلى أي إجراء تجميلي والبدء بوضع الكريمات الموضعية قبل حفلة الزفاف بشهرين أو ثلاثة

 

صحة البشرة ورونقها هاجس يومي يؤرق النساء في كل يوم، ويزداد هذا الهاجس في أوقات المناسبات حيث نكون تحت الأضواء، وكيف إذا ما كانت تلك المناسبة هي حفلة الزفاف، فقبل اللجوء إلى علاجات التجميل وغيرها من العلاجات يجب التأكد من العناية بالبشرة بشكل جيد قبل حفلة الزفاف بشهرين أو ثلاثة أشهر واختيار مستحضرات طبيه يمكن أن تحسن من مظهر البشرة وتجددها.

الدكتورة شادن ناجي وكما عودتنا دائما تقدم نصائح للمقبلات على الزفاف من أجل بشرة أكثر نضارة؛ إذ أشارت إلى ضرورة استشارة الطبيب قبل اللجوء إلى أي إجراء تجميلي والبدء بوضع الكريمات الموضعية قبل حفلة الزفاف بشهرين أو ثلاثة شهور.

ركزت الدكتورة شادن على مستحضرات الترطيب والمستحضرات التي تحتوي على فيتامين سي وأشارت إلى ثلاثة مستحضرات من فيشي يمكن أن تناسب جميع أنواع البشرة منها:

مينيرال 89 معزز ومقو للبشرة للاستخدام اليومي (من فيشي)

يحتوي هذا المستحضر على تركيبة فريدة تجمع مياه فيشي الحرارية الغنية بالمعادن، والتي تقدّم مركزة للمرة الأولى بنسبة 89%، مع حمض الهيالورونيك طبيعي المنشأ.

يعمل مينيرال 89 على تدعيم غشاء البشرة ليحمي البشرة بشكل يومي من العوامل الخارجية المرهقة كالتلوث والتوتر والتعب؛ إذ يضمن الاستخدام اليومي للمنتج الحفاظ على ترطيب وصحة البشرة ونضارتها وإشراقها وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

سيروم الوجه "ليفت اكتيف امبولات جلايكو سي" لمحاربة علامات التقدم بالسن

تركيبة مبتكرة للتخلص من البقع والتصبغات (مثل البقع الداكنة، التصبّغات الجلدية وعلامات حب الشباب)، وهو عبارة عن أمبولات زجاجية تحتوي كل منها على الجرعة اليومية اللازمة وتتكون من مياه فيشي الحرارية الفعالة والغنية بمركّب نشط بنسبة 10% يحتوي على حمض الجليكوليك الذي يحدّ من ظهور البقع الداكنة وفيتامين جلوكوسيد الأسكوربيل.

كريم النهار (ليفت أكتيف - كولاجين سبيشيليست)

زود هذا الكريم بمكونات طبيعية فعالة ليعزز الكولاجين في بشرتك تدريجيًا ويعمل على تصحيح علامات التعب؛ فهو يغلف البشرة بملمس البودرة، فتشعرين بمظهر مشدود للبشرة وبالراحة الفورية.

عن هذه المستحضرات وغيرها من النصائح تتابعينها مع الدكتورة شادن ناجي في الفيديو المرفق أعلاه.

 


 

قد يعجبك ايضاً