ما أسباب ظهور الندبات في وجه أحمد أ...

بشرة

ما أسباب ظهور الندبات في وجه أحمد أبو هشيمة؟ وما علاجها؟

لا يزال ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالفنانة ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع عدد كبير من الأشخاص باهتمام التفاصيل المتعلقة بالثنائي، لأنهما يحظيان بجماهيرية كبيرة. فقد ظل سعر خاتم الارتباط الشغل الشاغل لعدد من الأشخاص بعد الأنباء التي قدرت سعره بحوالي 200 ألف دولار، ليتبين بعد ذلك أن سعره لا يفوق  50 ألف دولارأمريكي. ومع توالي الأيام اتضح مما يتناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن خاتم الألماس ليس هو فقط الذي أهداه أحمد أبو هشيمة إلى ياسمين صبري، حيث سرت أخبار تتحدث عن حصول الفنانة كهدية على مصنع عدسات لاصقة ليكون تحت تصرفها، وبذلك يثبت

لا يزال ارتباط رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بالفنانة ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتابع عدد كبير من الأشخاص باهتمام التفاصيل المتعلقة بالثنائي، لأنهما يحظيان بجماهيرية كبيرة.

فقد ظل سعر خاتم الارتباط الشغل الشاغل لعدد من الأشخاص بعد الأنباء التي قدرت سعره بحوالي 200 ألف دولار، ليتبين بعد ذلك أن سعره لا يفوق  50 ألف دولارأمريكي.

ومع توالي الأيام اتضح مما يتناقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن خاتم الألماس ليس هو فقط الذي أهداه أحمد أبو هشيمة إلى ياسمين صبري، حيث سرت أخبار تتحدث عن حصول الفنانة كهدية على مصنع عدسات لاصقة ليكون تحت تصرفها، وبذلك يثبت أبو هشيمة أنه الداعم لها في المشروع الخاص بها، لتنفذ هوايته، ويكون سندا لها من دون أن يعرقل رغبتها في تحقيق ذاتها أكثر.

لا ريب، أن زواج الثنائي سيكون حديث الموسم خاصة وأن الأنظار منصبة حول مكان الاحتفال وكل تفاصيل حفل الزفاف، إذ ينتظر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي للمقارنة بين حفلهما وبين حفل ارتباطه بالنجمة هيفا وهبي التي كانت قد ارتدت سابقا فستانا بنقشة النمر يوم ارتباطها.

الفيديو المرفق ، يعرض المقابلة التي أجراها "فوشيا" هاتفيا مع أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل د. حسين ياسين إذ تحدث عن إطلالة رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة الأخيرة بخاصة وأن كثر لاحظوا ظهور بعض الندبات على وجهه. وهذا ما جعل ، د. ياسين يكشف أسباب تلك الندبات وسبل العلاج.

وكانت ياسمين قد تزوجت عام 2012 من طبيب يملك أحد أكبر المستشفيات في مصر، وذلك قبل دخولها عالم الفن والتمثيل، لكنها انفصلت عنه بعد نحو 5 أعوام، وتحديدا في عام 2017 بعد أن نشب خلاف بينهما.

أما أحمد أبو هشيمة، فكان تعرض هو الآخر لسلسلة من الإشاعات والأخبار، خاصة بعد طلاقه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وآخر تلك الأخبار كان أثره مدويا، إذ انتشرت له عدة فيديوهات "خادشة" وهو يحادث إحدى الفتيات عبر خاصية الفيديو، بكلام بذيء وحركات خارجة، كما أهان عددا من النجمات العربيات وادعى إقامة علاقات مع عدد كبير منهن.