باللبن والعسل والليمون.. وصفة "بسيط...

بشرة

باللبن والعسل والليمون.. وصفة "بسيطة" تُخلصكِ من البثور السوداء!

تزعج البثور السوداء الكثير من السيدات وخاصة الموجودة حول الأنف أو بمناطق مختلفة بالوجه، ويسعين إلى التخلص منها بطرق مختلفة. ووفقًا للأطباء، فإن مشكلة الرؤوس السوداء ترجع إلى أسباب رئيسة منها عدم العناية بالبشرة بالطرق الصحية وعدم التخلص من خلايا الجلد الميتة. وأيضًا من أسباب ظهور الرؤوس السوداء عدم التخلص من بقايا المكياج على الوجه قبل التوجه إلى النوم؛ لأنه يسبب انسداد مسام البشرة بالتدرج. لكن أطباء وضعوا وصفة للتخلص من البذور السوداء في وقت قياسي للحصول على بشرة ناصعة ومشرقة. وأكد الأطباء أن الوصفة زهيدة وغير مكلفة وتحقق نتائج مبهرة خلال 21 يومًا بحد أقصى، مكوناتها من اللبن والعسل

تزعج البثور السوداء الكثير من السيدات وخاصة الموجودة حول الأنف أو بمناطق مختلفة بالوجه، ويسعين إلى التخلص منها بطرق مختلفة.

ووفقًا للأطباء، فإن مشكلة الرؤوس السوداء ترجع إلى أسباب رئيسة منها عدم العناية بالبشرة بالطرق الصحية وعدم التخلص من خلايا الجلد الميتة.

وأيضًا من أسباب ظهور الرؤوس السوداء عدم التخلص من بقايا المكياج على الوجه قبل التوجه إلى النوم؛ لأنه يسبب انسداد مسام البشرة بالتدرج.

لكن أطباء وضعوا وصفة للتخلص من البذور السوداء في وقت قياسي للحصول على بشرة ناصعة ومشرقة.

وأكد الأطباء أن الوصفة زهيدة وغير مكلفة وتحقق نتائج مبهرة خلال 21 يومًا بحد أقصى، مكوناتها من اللبن والعسل والليمون.

في الفيديو التالي نوضح بطريقة مبسطة وسريعة طريقة التخلص من البذور السوداء في وقت قياسي للحصول على بشرة مشرقة وناصعة طوال اليوم.