الدكتورة شدن ناجي: هكذا يُساعدكِ ال...

بشرة

الدكتورة شدن ناجي: هكذا يُساعدكِ الليزر على التخلُّص من تصبغات الجلد!

تزدادُ مشاكل البشرة في فصل الصيف، خاصةً مع التعرُّض المستمر لأشعة الشمس، مما يزيد من فرصة ظهور التصبغات الجلدية والبقع في أماكن مختلفة من الجسم. غير أن أشعة الشمس ليست السبب الأساسي في ظهور هذه البقع، فقد تكون هناك أسباب أخرى تتمثّل بتغيرات هرمونية، أو التهاب في الجلد الناتج عن الحروق والطفح الجلدي أو حَب الشباب، وربما تظهر بسبب تناول بعض الأدوية. ما يجب معرفته أنه هناك الكثير من الطرق العلاجية للتخلُّص من تصبغات الجلد أحدثها الليزر الذي تحدّثت عنه تفصيليًا الدكتورة شدن ناجي، اختصاصية أمراض الجلد والتجميل من عيادة فاليانت دبي.

تزدادُ مشاكل البشرة في فصل الصيف، خاصةً مع التعرُّض المستمر لأشعة الشمس، مما يزيد من فرصة ظهور التصبغات الجلدية والبقع في أماكن مختلفة من الجسم.

غير أن أشعة الشمس ليست السبب الأساسي في ظهور هذه البقع، فقد تكون هناك أسباب أخرى تتمثّل بتغيرات هرمونية، أو التهاب في الجلد الناتج عن الحروق والطفح الجلدي أو حَب الشباب، وربما تظهر بسبب تناول بعض الأدوية.

ما يجب معرفته أنه هناك الكثير من الطرق العلاجية للتخلُّص من تصبغات الجلد أحدثها الليزر الذي تحدّثت عنه تفصيليًا الدكتورة شدن ناجي، اختصاصية أمراض الجلد والتجميل من عيادة فاليانت دبي.