إكليبس بالبلازما أحدث العلاجات التي...

بشرة

إكليبس بالبلازما أحدث العلاجات التي تعيد الشباب للبشرة...تعرّفي عليها!

أطلقت عيادة "في أل سي"، علاج "إكليبس بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية"، والذي يُمثل الجيل الثاني، من العلاج بتقنية البلازما، الغنية بالصفائح الدموية، حيثُ يجمعُ بين تقشير البشرة الدقيق، وتطبيق البلازما الغنيّة بالصفائح الدموية، التي من شأنها أن تحارب علامات التقدم بالسن. يعمل العلاج الجديد، على استخلاص البلازما من دم الشخص المراد علاجه، والتي تعمل بدورها على تعزيز الكولاجين، في البشرة، بالإضافة إلى زيادة مستويات مضادات الأكسدة، وترطيب البشرة بشكل فوري. ويشار إلى أن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، تعالج الأضرار التي تتسبب بها الشمس، والتجاعيد السابقة لأوانها، وتقدم إطلالةً مفعمةً بالنضارة والشباب، كما تُحسّن مظهر البشرة، وتقلل من التصبغات، والمسام المتوسعة،

أطلقت عيادة "في أل سي"، علاج "إكليبس بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية"، والذي يُمثل الجيل الثاني، من العلاج بتقنية البلازما، الغنية بالصفائح الدموية، حيثُ يجمعُ بين تقشير البشرة الدقيق، وتطبيق البلازما الغنيّة بالصفائح الدموية، التي من شأنها أن تحارب علامات التقدم بالسن.

يعمل العلاج الجديد، على استخلاص البلازما من دم الشخص المراد علاجه، والتي تعمل بدورها على تعزيز الكولاجين، في البشرة، بالإضافة إلى زيادة مستويات مضادات الأكسدة، وترطيب البشرة بشكل فوري.

ويشار إلى أن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، تعالج الأضرار التي تتسبب بها الشمس، والتجاعيد السابقة لأوانها، وتقدم إطلالةً مفعمةً بالنضارة والشباب، كما تُحسّن مظهر البشرة، وتقلل من التصبغات، والمسام المتوسعة، والندب، وعلامات تمدد الجلد، وتحسّن من التروية الدموية، على مستوى الأوعية الدقيقة.

ولا تقتصر فوائد "إكليبس بالبلازما"، على الجلد فحسب، بل أصبح هذا العلاج من أكثر العلاجات المستخدمة، لحالات تساقط الشعر، إذ إنَّ البلازما، تقدمً لفروة الرأس ما تحتاج إليه، من كولاجين، وبروتيناتٍ تحفزُ النمو الطبيعي، لتجديد الحيوية والنضارة، في المنطقة المتضررة.