استعيدي نضارة بشرتك من تقنية "الذهب...

بشرة

استعيدي نضارة بشرتك من تقنية "الذهب الـ 24 قيراطًا "!

يبحث دكتور التجميل، هراتش سغبازريان، عن أفضل السبل التي تساعد المرأة في المحافظة على نضارة وشباب بشرتها، ما يجعلها دومًا تنبض أنوثة وجمالاً . وكشف الدكتور سغبازريان مؤخرًا عن تقنية علاج البشرة بالذهب، والتي تساعد على استعادة تألق المرأة، والحصول على بشرة جديدة مفعمة بالنضارة ، خاصةً بعد الفترة التي تمرّ بها خلال فصل الشتاء، فضلاً عن الرواسب التي تعاني منها طبقة البشرة الأولى. وفي هذا السياق؛ تحدّث دكتور التجميل، هراتش سغبازريان، عبر فيديو "فوشيا" عن تقنية " الذهب الـ24 قيراطًا" وفوائدها الصحية على البشرة .

يبحث دكتور التجميل، هراتش سغبازريان، عن أفضل السبل التي تساعد المرأة في المحافظة على نضارة وشباب بشرتها، ما يجعلها دومًا تنبض أنوثة وجمالاً .

وكشف الدكتور سغبازريان مؤخرًا عن تقنية علاج البشرة بالذهب، والتي تساعد على استعادة تألق المرأة، والحصول على بشرة جديدة مفعمة بالنضارة ، خاصةً بعد الفترة التي تمرّ بها خلال فصل الشتاء، فضلاً عن الرواسب التي تعاني منها طبقة البشرة الأولى.

وفي هذا السياق؛ تحدّث دكتور التجميل، هراتش سغبازريان، عبر فيديو "فوشيا" عن تقنية " الذهب الـ24 قيراطًا" وفوائدها الصحية على البشرة .