بشرة

كيف ترطبين بشرتكِ أثناء الصيام؟ وأي الأغذية تحميها؟

كيف ترطبين بشرتكِ أثناء الصيام؟ وأي...

تواجه البشرة مشاكل مضاعفة أثناء الصيام بسبب الامتناع عن تناول السوائل لفترة زمنية طويلة تتجاوز الـ 14 ساعة في بعض الأماكن؛ ما يدفعنا لإيجاد طرق بديلة يمكن من خلالها ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف لا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة. ويعتقد البعض بأن تكرار غسل الوجه طريقة مثالية لترطيبه، إلا أن الدكتورة براءة معطي، أخصائية أمراض الجلد، من مركز كوزميسيرج في دبي، أفادت عكس ذلك. وقدمت "معطي" من خلال كاميرا "فوشيا" مجموعة من النصائح للمحافظة على بشرتك وحمايتها من الجفاف، كما تطرقت إلى أهم الأغذية التي تساعد في إعادة الرونق إلى إطلالتك أثناء شهر رمضان المبارك.

تواجه البشرة مشاكل مضاعفة أثناء الصيام بسبب الامتناع عن تناول السوائل لفترة زمنية طويلة تتجاوز الـ 14 ساعة في بعض الأماكن؛ ما يدفعنا لإيجاد طرق بديلة يمكن من خلالها ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف لا سيما مع ارتفاع درجات الحرارة.

ويعتقد البعض بأن تكرار غسل الوجه طريقة مثالية لترطيبه، إلا أن الدكتورة براءة معطي، أخصائية أمراض الجلد، من مركز كوزميسيرج في دبي، أفادت عكس ذلك.

وقدمت "معطي" من خلال كاميرا "فوشيا" مجموعة من النصائح للمحافظة على بشرتك وحمايتها من الجفاف، كما تطرقت إلى أهم الأغذية التي تساعد في إعادة الرونق إلى إطلالتك أثناء شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً