5 أسباب ستجعلك تعتمدين حليب الماعز!

بشرة

5 أسباب ستجعلك تعتمدين حليب الماعز!

يحتوي حليب الماعز على العديد من الفوائد للجسم وللبشرة؛ إذ يساعد على ترطيب الجلد وجعله خاليا من أي شوائب. هنا نقدم لك فوائد حليب الماعز لبشرتك.. يساعد في ترطيب البشرة بشكل كبير يحتوي حليب الماعز على نوع مُعيّن من الدهون، وهو مرطب ومغذ للبشرة ويساعد على بقائها ناعمة ونضرة، كما يعمل على إزالة الجلد الجاف والمتقشر. يعمل على تطهير البشرة يقوم حمض اللاكتيك الموجود في حليب الماعز بتنظيف البشرة عن طريق إزالة الأوساخ والشوائب الموجودة بها، كما أنه يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي التي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة مشرقة. درجة حموضة مماثلة للبشرة درجة حموضة

يحتوي حليب الماعز على العديد من الفوائد للجسم وللبشرة؛ إذ يساعد على ترطيب الجلد وجعله خاليا من أي شوائب.

هنا نقدم لك فوائد حليب الماعز لبشرتك..

يساعد في ترطيب البشرة بشكل كبير

يحتوي حليب الماعز على نوع مُعيّن من الدهون، وهو مرطب ومغذ للبشرة ويساعد على بقائها ناعمة ونضرة، كما يعمل على إزالة الجلد الجاف والمتقشر.

يعمل على تطهير البشرة

img

يقوم حمض اللاكتيك الموجود في حليب الماعز بتنظيف البشرة عن طريق إزالة الأوساخ والشوائب الموجودة بها، كما أنه يحتوي على أحماض ألفا هيدروكسي التي تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة والحصول على بشرة مشرقة.

درجة حموضة مماثلة للبشرة

درجة حموضة لبن الماعز تشبه كثيرًا درجة حموضة بشرة الإنسان، لذلك فهو يساعد الجلد على امتصاص معظم المواد الغذائية التي تساعد في الحفاظ على نظافة وترطيب البشرة.

يهدئ التهاب الجلد

img

يحتوي حليب الماعز على مضادات للالتهابات، وذلك بفضل جزيئات الدهون المذهلة التي توجد به؛ ما يجعله الخيار الأمثل لتهدئة التهاب الجلد والبشرة، ولذلك فهو مثالي أيضًا لأصحاب البشرة الحساسة.

يمنع الشيخوخة المبكرة

حليب الماعز هو مصدر قوي لفيتامين أ ، ج ، وهاء، ويعمل على منع تأكسد الجلد، كما يقضي على خلايا الجلد الميتة، ويساعد في تأخير علامات الشيخوخة، مثل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.


 

قد يعجبك ايضاً