إلى كل عريس.. كيف تظهر ببشرة نضِرة...

بشرة

إلى كل عريس.. كيف تظهر ببشرة نضِرة في يوم زفافك؟

يحرص العريس في ليلة زفافه الانفراد بإطلالته عن بقية الرجال الحاضرين، وكي يظهر بتلك الصورة لا بد من تمتّعه ببشرة مليئة بالنضارة تعالج علامات التوتر والخوف البادية عليه. كيف يعتني ببشرته؟ قدمت خبيرة التجميل جنيفر عسكر بعض الطرق للعناية ببشرة العريس، منها: ترطيب بشرته مرتيْن في اليوم قبل موعد زفافه بأسبوع، ووضع واقي شمس قبل خروجه من المنزل كل صباح لحماية وجهه من الدبغات. ونصحت كذلك باستخدام الملح الخشن وزيت جوز الهند، ومن ثم تدليكه حول البشرة مدة 5 دقائق وبعدها يُشطف بماء دافئ، على أن تُكرّر تلك العملية مرتيْن في الأسبوع ويُفضَّل ليلاً، مع التركيز على شرب كمية كافية

يحرص العريس في ليلة زفافه الانفراد بإطلالته عن بقية الرجال الحاضرين، وكي يظهر بتلك الصورة لا بد من تمتّعه ببشرة مليئة بالنضارة تعالج علامات التوتر والخوف البادية عليه.

كيف يعتني ببشرته؟

img

قدمت خبيرة التجميل جنيفر عسكر بعض الطرق للعناية ببشرة العريس، منها: ترطيب بشرته مرتيْن في اليوم قبل موعد زفافه بأسبوع، ووضع واقي شمس قبل خروجه من المنزل كل صباح لحماية وجهه من الدبغات.

ونصحت كذلك باستخدام الملح الخشن وزيت جوز الهند، ومن ثم تدليكه حول البشرة مدة 5 دقائق وبعدها يُشطف بماء دافئ، على أن تُكرّر تلك العملية مرتيْن في الأسبوع ويُفضَّل ليلاً، مع التركيز على شرب كمية كافية من الماء لدوره المهم في نضارة الوجه.

بعض الخلطات لعناية العريس ببشرته

img

أوردت الخبيرة عسكر بعض الخلطات لظهور العريس يوم زفافه ببشرة نقية ونضِرة، منها:

الكاكاو والعسل لترطيب البشرة: من خلال وضع ملعقتيْن كبيرتيْن من الكاكاو مع ملعقة عسل ونصف كوب حليب ثم خلطها معاً، وتدليك البشرة بأكملها، وتركها لمدة ٥ دقائق، وشطفها بالماء البارد، مع تكرير تلك العملية قبل موعد الزفاف بأسبوع.

الشاي الأخضر مع الخيار لإزالة الهالات السوداء تحت العيون: بحيث يتم نقع الشاي الأخضر مع شرائح من الخيار ووضعهما في وعاء وحفظه في الثلاجة بعدها يتم مسح الوجه من المنقوع كل صباح ومساء طوال الأسبوع.

وأخيراً، كما رأت عسكر، عليه في يوم زفافه حلق لحيته قبل ٥ ساعات من موعد الزفاف، كي لا تتحسس بشرته، وبعد إزالتها يمكنه مسح الوجه بقطنة مبلَّلة بخلطة الشاي الأخضر والخيار.