بشرة

أسرار جمالية مستوحاة من المرأة الروسية.. تعرّفي عليها!

أسرار جمالية مستوحاة من المرأة الرو...

من العربية والهندية إلى الفرنسية، تهتم كل سيدة حول العالم بجمالها وتألق مظهرها، وتولي اهتمامًا كبيرًا ببشرتها وشعرها، ويعد جمال وإشراقة المرأة الروسية لغزًا محيرًا، لكن على الرغم من ذلك، إلا أنها تعتمد على الطبيعة في روتينها. وحتى لا تحتاري كثيرًا إليك أسرار جمال للمرأة الروسية لا تتخلى عنها: القهوة وحمام البخار الدورة الدموية هي سر إشراقة ونضارة البشرة، لذا تبدأ السيدة الروسية الاستحمام بحمام بخار للسماح للشعيرات الدموية أن تنفتح وليصبح الجلد أكثر ليونة، ثم يأتي دور القهوة. تستخدم الروسية مسحوق القهوة أثناء الساونا أو حمام البخار لتعزيز الدورة الدموية والتقليل من مظهر الأوردة، حيث تعد القهوة والبخار مقشرين

من العربية والهندية إلى الفرنسية، تهتم كل سيدة حول العالم بجمالها وتألق مظهرها، وتولي اهتمامًا كبيرًا ببشرتها وشعرها، ويعد جمال وإشراقة المرأة الروسية لغزًا محيرًا، لكن على الرغم من ذلك، إلا أنها تعتمد على الطبيعة في روتينها.

وحتى لا تحتاري كثيرًا إليك أسرار جمال للمرأة الروسية لا تتخلى عنها:

القهوة وحمام البخار

الدورة الدموية هي سر إشراقة ونضارة البشرة، لذا تبدأ السيدة الروسية الاستحمام بحمام بخار للسماح للشعيرات الدموية أن تنفتح وليصبح الجلد أكثر ليونة، ثم يأتي دور القهوة.

تستخدم الروسية مسحوق القهوة أثناء الساونا أو حمام البخار لتعزيز الدورة الدموية والتقليل من مظهر الأوردة، حيث تعد القهوة والبخار مقشرين طبيعيين للبشرة ويساعدان في حمايتها من الشيخوخة، وذلك من خلال فرك كمية من القهوة على أي منطقة من الجسم وخاصة الرقبة لتقليل مظهر تلك الخطوط.

تونيك للشعر

بالنسبة للمرأة الروسية الشعر المثالي هو الذي يتميز بتوازن فروة الرأس واستخدام الأقنعة المرطبة، ولتحقيق ذلك وتحفيز نمو الشعر، تستخدم الروسيات قناعًا غريبًا إلى حد ما.

يعتمد القناع على مشروب الفودكا والفليفلة الحمراء الحريفة، من خلال إضافة كوب من شرائح صغيرة من الفليفلة وكوبين من مشروب الفودكا، ثم يُخزن الخليط في زجاجة أو جرة ويُترك في مكان مظلم لمدة يومين أو ثلاثة قبل استخراج قطع الفليفلة.

بعد ذلك يتم تطبيق الخليط على شعر مبلل وتدليك الفروة بضع دقائق قبل تركه لمدة 30 دقيقة لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز نمو الشعر وإزالة أي شوائب وتراكمات دهنية بالفروة، ثم يتم غسل الشعر وترطيب الأطراف بقناع ترطيب.

الثلج

بعد الاستيقاظ تحرص السيدة الروسية على استخدام مكعب ثلج أو أي شيء مجمد على الوجه للتخلص من أي انتفاخات وإبراز عظام الوجنتين، كما يساعد الثلج على إغلاق المسام، هذا وتحرص الروسية على تطبيق تلك الحيلة قبل استخدام الكريم والواقي من الشمس للحصول على إشراقة إضافية وشد البشرة في الصباح.

الحليب لتنظيف البشرة

تفضل الروسية استخدام غسول يعتمد على الحليب بدلًا من الزيوت، حيث يعد مناسبًا أكثر لبشرتهن في ذلك الطقس قارس البرودة، كما يعمل على إزالة أي مكياج وشوائب من البشرة ويحافظ على رطوبتها.

بالإضافة إلى ذلك يعد الحليب مثاليًا للبشرة الحساسة أو المعرضة للحبوب والشاحبة أيضًا.

 

اترك تعليقاً