دقيق الأرز.. طريقة ذكية لإزالة شعر...

بشرة

دقيق الأرز.. طريقة ذكية لإزالة شعر الوجه الزائد!

شعر الوجه يتسبب بالإحراج والشعور بعدم الراحة لأي سيدة، ورغم اختلاف طرق التخلص من الشعر الزائد في الوجه، إلا أنها تشترك في مسألة الشعور بالألم ونمو الشعر مرة أخرى بسرعة، فإذا كانت تلك المشكلة تواجهكِ لا تقلقي، فإن الحل هو دقيق الأرز. يلعب دقيق الأرز دورًا أساسيًا في تعزيز جمال وصحة البشرة والشعر، ويساعد ما يحتويه من خصائص مقشرة في إزالة الشعر غير المرغوب فيه دون ألم، كما يساعد في تجديد شباب البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة ويمنحك بشرة خالية من العيوب مع الاستخدام المنتظم. هنا نقدم لكِ طرقا متنوعة لإزالة شعر وجهك بدقيق الأرز دقيق الأرز مع الليمون حضري

شعر الوجه يتسبب بالإحراج والشعور بعدم الراحة لأي سيدة، ورغم اختلاف طرق التخلص من الشعر الزائد في الوجه، إلا أنها تشترك في مسألة الشعور بالألم ونمو الشعر مرة أخرى بسرعة، فإذا كانت تلك المشكلة تواجهكِ لا تقلقي، فإن الحل هو دقيق الأرز.

يلعب دقيق الأرز دورًا أساسيًا في تعزيز جمال وصحة البشرة والشعر، ويساعد ما يحتويه من خصائص مقشرة في إزالة الشعر غير المرغوب فيه دون ألم، كما يساعد في تجديد شباب البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة ويمنحك بشرة خالية من العيوب مع الاستخدام المنتظم.

هنا نقدم لكِ طرقا متنوعة لإزالة شعر وجهك بدقيق الأرز

دقيق الأرز مع الليمون

img

حضري 1/3 كوب من عصير الليمون واخلطي معه ملعقتين صغيرتين من طحين الأرز، ثم ضعي الخليط على وجهك مع تدليكه برفق لمدة 5-8 دقائق قبل تركه لمدة 5 دقائق أخرى، ثم اشطفيه بالماء البارد.

دقيق الأرز والعسل

img

ضعي 2 ملعقة صغيرة من دقيق الأرز في وعاء، وأضيفي ملعقة صغيرة من العسل، ثم امزجي المكونات جيدًا مع إضافة بضع قطرات من الحليب إلى الخليط.

ضعي الخليط على بشرتك ودلكيه لبضع دقائق، قبل غسل وجهك بالماء البارد، فتلك الطريقة تساعد في إضعاف جذور الشعر وبالتالي خروج الشعر بسهولة.

دقيق الأرز والكركم

img

اخلطي 2 ملعقة صغيرة من دقيق الأرز مع قليل من مسحوق الكركم، وأضيفي كمية كافية من الماء أو الحليب، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل فركه أثناء غسله بالماء العادي.

دقيق الأرز والشوفان

img

اضيفي ملعقة صغيرة من دقيق الأرز في وعاء واخلطيها مع رشة من الكركم، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من الشوفان واخلطي جيدًا حتى يتكون لديكِ عجينة.

بعد ذلك، ضعي الخليط على وجهك وافركيه برفق بحركة دائرية لمدة 15-20 دقيقة، قبل غسله بالماء البارد.