الدكتورة لميس حمدان تكشف سر اختياره...

بشرة

الدكتورة لميس حمدان تكشف سر اختيارها للمواد العضوية في منتجات "شفا"

كشفت دكتورة الجلدية لميس حمدان في مقابلة مع فوشيا عن سر اختيارها للتركيبات العضوية في خط منتجاتها، التي تحمل اسم "شفا"SHIFFA. وقالت حمدان إن السر يكمن وراء فعالية امتصاص البشرة للمواد الطبيعية بشكل أفضل وأسرع من المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية، فضلاً عن النتائج المذهلة في محاربة الشيخوخة. وأسست الدكتورة حمدان شركة "شفا" للمنتجات ومستحضرات العناية بالبشرة، وتتميّز منتجاتها بمزج أحدث الدراسات العلمية بحكم تخصّصها في مجال الطب الجلدي، إذ اشتهرت حمدان بالزيت الطبيعي الذي أنتجته أثناء فترة حملها للتخلّص من علامات التمدد ومنع التشقّقات، وكانت النتائج شديدة الفعالية، ومن هنا بدأت رحلة النجاح مع "شفا دبي". تعرّفي أكثر

كشفت دكتورة الجلدية لميس حمدان في مقابلة مع فوشيا عن سر اختيارها للتركيبات العضوية في خط منتجاتها، التي تحمل اسم "شفا"SHIFFA.

وقالت حمدان إن السر يكمن وراء فعالية امتصاص البشرة للمواد الطبيعية بشكل أفضل وأسرع من المنتجات التي تحتوي على مواد كيميائية، فضلاً عن النتائج المذهلة في محاربة الشيخوخة.

وأسست الدكتورة حمدان شركة "شفا" للمنتجات ومستحضرات العناية بالبشرة، وتتميّز منتجاتها بمزج أحدث الدراسات العلمية بحكم تخصّصها في مجال الطب الجلدي، إذ اشتهرت حمدان بالزيت الطبيعي الذي أنتجته أثناء فترة حملها للتخلّص من علامات التمدد ومنع التشقّقات، وكانت النتائج شديدة الفعالية، ومن هنا بدأت رحلة النجاح مع "شفا دبي".

تعرّفي أكثر على المواد الطبيعية الفعّالة التي تحتويها منتجات "شفا" وما هي البكتيريا المستخدمة في المستحضرات التجميلية ذات الفعالية في محاربة التجاعيد ومشاكل البشرة في الفيديو المرفق.