بشرة

جلسات العناية بالبشرة.. تعرفي على فوائدها! (فيديو)

جلسات العناية بالبشرة.. تعرفي على ف...

محتوى مدفوع

طرق العناية بالبشرة كثيرة ومتنوعة، منها الروتيني والذي يتم عمله في المنزل باستخدام الماسكات والكريمات، ومنها ما يعتمد على استخدام الأجهزة والمعدات داخل مراكز التجميل. ورصدت كاميرا "فوشيا" إحدى جلسات العناية بالبشرة مع خبيرة التجميل بانسيه حسني. وقالت بانسيه إن جلسات العناية بالبشرة لها فوائد كثيرة منها إعادة نضارتها وإزالة الكلف وتفتيح المناطق الداكنة، موضحة عدد الجلسات التي يجب أن تقوم بها السيدة للاستفادة منها. وتحدثت خبيرة التجميل عن الطريقة السليمة لعمل الجلسة وأنواع الأجهزة والماسكات والكريمات المستخدمة وفوائد كل ماسك على البشرة، وتأثير كل جهاز. https://www.youtube.com/watch?v=PsosnJrPEBA&feature=youtu.be  

طرق العناية بالبشرة كثيرة ومتنوعة، منها الروتيني والذي يتم عمله في المنزل باستخدام الماسكات والكريمات، ومنها ما يعتمد على استخدام الأجهزة والمعدات داخل مراكز التجميل.

ورصدت كاميرا "فوشيا" إحدى جلسات العناية بالبشرة مع خبيرة التجميل بانسيه حسني.

وقالت بانسيه إن جلسات العناية بالبشرة لها فوائد كثيرة منها إعادة نضارتها وإزالة الكلف وتفتيح المناطق الداكنة، موضحة عدد الجلسات التي يجب أن تقوم بها السيدة للاستفادة منها.

وتحدثت خبيرة التجميل عن الطريقة السليمة لعمل الجلسة وأنواع الأجهزة والماسكات والكريمات المستخدمة وفوائد كل ماسك على البشرة، وتأثير كل جهاز.

 

اترك تعليقاً