بشرة

كايلي مينوغ تُبهر الجميع بنضارتها في سنّ الـ 50 .. إليكِ أسرار جمالها!

كايلي مينوغ تُبهر الجميع بنضارتها ف...

رغم بلوغها سنّ الخمسين، إلا أن ذلك لم يقف حائلاً أمام احتفاظ النجمة كايلي مينوغ بحيويتها وجمالها وكأنها لا تزال صبية في سنّ العشرين. وكشفت كايلي أنه لا يوجد سرّ وراء ذلك غير أنها تُخصِّص لنفسها الوقت للعناية بالبشرة وتعلَم أكثر المنتجات التي تُناسب بشرتها في هذه المرحلة العمرية، لذا تبدو دومًا مشرقة ومتوهجة! وكشفت كايلي من جانبها عن أبرز الأسرار التي تقف وراء جمالها والمحافظة على حيويتها بهذا الشكل، حيث أفصحت لصحيفة الدايلي ميل عن أنها تستعين دومًا بمكياج ومستحضرات تجميل رخيصة، من أبرزها كريم تنظيف وفرك البشرة Alpha-H Micro Cleanse Super Scrub، ًالذي يباع بـ 43 دولارا. وأوضحت

رغم بلوغها سنّ الخمسين، إلا أن ذلك لم يقف حائلاً أمام احتفاظ النجمة كايلي مينوغ بحيويتها وجمالها وكأنها لا تزال صبية في سنّ العشرين.

وكشفت كايلي أنه لا يوجد سرّ وراء ذلك غير أنها تُخصِّص لنفسها الوقت للعناية بالبشرة وتعلَم أكثر المنتجات التي تُناسب بشرتها في هذه المرحلة العمرية، لذا تبدو دومًا مشرقة ومتوهجة!

وكشفت كايلي من جانبها عن أبرز الأسرار التي تقف وراء جمالها والمحافظة على حيويتها بهذا الشكل، حيث أفصحت لصحيفة الدايلي ميل عن أنها تستعين دومًا بمكياج ومستحضرات تجميل رخيصة، من أبرزها كريم تنظيف وفرك البشرة Alpha-H Micro Cleanse Super Scrub، ًالذي يباع بـ 43 دولارا.

وأوضحت كايلي أنها تحب استخدام ذلك المنتج لأنه من أنواع كريمات التقشير اللطيفة على البشرة ويساعدها بفعالية كذلك للتخلص تمامًا من خلايا البشرة الميتة. كما نوّهت إلى أنها تتبع 3 قواعد ذهبية تضمن لها الحفاظ على بشرتها، وهي: استخدام الكريمات الواقية من الشمس، تنظيف البشرة باستخدام قطعة قماش مثل الشاش وأخيرًا الاهتمام دومًا بإزالة المكياج من على وجهها قبل النوم.

ونقلت الدايلي ميل في نفس السياق عن صديقة مقرّبة من كايلي قولها "يمكنني القول إن كايلي تفضّل بشدة أنواع العلاجات غير الجراحية، وهو ما يعني أنها لن تضيع وقتها، ولن تضطر لوضع أقنعة بغية إخفاء أماكن الجراحات".

اترك تعليقاً