بشرة

تعرفي على أفضل منتجات الحماية من التجاعيد لعام 2018

تعرفي على أفضل منتجات الحماية من ال...

التقدم في السن أمر طبيعي وعلينا تقبله، لكن هذا لا يعني إهمال الخطوط الرفيعة التي تظهر حول الفم أو أسفل العينين. لذلك، نقدم لكِ ما اختاره مجموعة من الخبراء المحترفين من أفضل المنتجات المتوفرة والتي تساعد في تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد وحتى تغير لون البشر: كريم عيون من "نيوكيوتيز" يتميز باحتوائه على البروتينات وعوامل النمو والكافيين، وهذه العناصر تحارب الهالات السوداء والانتفاخ، بالإضافة إلى أنه غني بالمكونات التي تحافظ على نعومة منطقة أسفل العين الحساسة. سيروم "سكِن ميديكا ليتيرا 2.0"  هذا المنتج مثالي لحل مشكلة تغير لون البشرة، فهو خال من مادة الـ"هيدروكينون"، ويحتوي على أحماض تحارب البقع الداكنة، بالإضافة

التقدم في السن أمر طبيعي وعلينا تقبله، لكن هذا لا يعني إهمال الخطوط الرفيعة التي تظهر حول الفم أو أسفل العينين.

لذلك، نقدم لكِ ما اختاره مجموعة من الخبراء المحترفين من أفضل المنتجات المتوفرة والتي تساعد في تقليل الخطوط الرفيعة والتجاعيد وحتى تغير لون البشر:

كريم عيون من "نيوكيوتيز"

يتميز باحتوائه على البروتينات وعوامل النمو والكافيين، وهذه العناصر تحارب الهالات السوداء والانتفاخ، بالإضافة إلى أنه غني بالمكونات التي تحافظ على نعومة منطقة أسفل العين الحساسة.

سيروم "سكِن ميديكا ليتيرا 2.0" 

هذا المنتج مثالي لحل مشكلة تغير لون البشرة، فهو خال من مادة الـ"هيدروكينون"، ويحتوي على أحماض تحارب البقع الداكنة، بالإضافة إلى الببتيدات التي تمنع ظهور أي بقع داكنة جديدة.

كريم "ألفاريت" من "سكِن بيتر ساينس" 

من أفضل العلاجات التي تستهدف التجاعيد، إذ يحتوي على الريتينويد الذي يجدد الخلايا، بالإضافة إلى احتوائه على أحماض التقشير، ما يضمن لكِ الحصول على بشرة أكثر نعومة.

كريم ليلي من "روك" 

كريم رائع لعلاج التجاعيد غني بالريتينول، كما يساعد على تحسين لون البشرة بعد تغيره.

سيروم "كاودالي بريمير كرو" 

سيروم مكافح للشيخوخة، فهو يحتوي على نسبة حماية من الشمس عالية، ومضادات أكسدة حامية تحافظ على ملمس ومظهر البشرة.

كريم فيلر من "إستي لودر" 

يتميز هذا المنتج الذي يشبه الجل بمزيج ثلاثي البوليمر، يمنح البشرة تأثير فلتر إنستغرام عن طريق ملء خطوط الوجه وجعلها غير واضحة.

 
اترك تعليقاً